المحتوى الرئيسى

خاص – حماد موسى: متفائل بقرب إكتمال النصاب القانونى وإسقاط زاهر

06/25 14:52

أكد حماد موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى بأنه حضر إلى مقر اتحاد الكرة صباح اليوم السبت من أجل الإنضمام لجبهه سحب الثقة من سمير زاهر وإسقاطه.

 

وقال موسى من مقر اتحاد الكرة لـ

24kora.com

 :" انضممت لجبهة معارضه سمير زاهر ممثلاً عن الإسماعيلى من أجل سحب الثقة من مجلس سمير زاهر وأن الضغوط والمشكلات الصعبة والتحكيم السىء كانوا السبب الرئيسى فى إنضمام مسئولى القلعة الصفراء لجبهة المعارضة".

 

وأضاف:"متفائل للغاية بتنفيذ ما نريد وسيكتمل النصاب القانونى وإن كان لن يكتمل اليوم سيكتمل غداً ، كما أننى أتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة إتحاد الكرة وسمير زاهر على الوقت الذى قضوه فى الجبلاية وأنهم أدوا كل ما عليهم من أجل إسعاد المصريين كثيراً".

 

وأكمل بأن مجلس إدارة الإسماعيلى ليسوا ضد زاهر بشخصه ولكن يكفى ما قضاه ويكفى الإنجازات التى حققها وحصول المنتخب المصرى فى عهده على ثلاثة بطولات إفريقية متتالية ولا أحد يستطيع إنكار تلك الإنجازات مطلقاً.

 

ثم أضاف:" لابد من وجوه جديدة شباب لديه فكر واسع يستطيع قيادة الكرة المصرية ففى كل مكان الشباب يحصل على مناصب كبيرة ورفيعه ولهذا لابد أن يحصل الشباب على الفرصة ويكفى ما حققه سمير زاهر من إنجازات، ونريد شخص أخر يقود الكرة المصرية لما هو أفضل".

 

ويذكر أن النصاب القانونى لم يكتمل حد الأن ولكن الأندية أصبحت 47 نادى ولابد حتى يكتمل النصاب القانونى أن يصبحوا 77 نادى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل