المحتوى الرئيسى

ضبط‏5‏ تماثيل أثرية داخل سيارة رئيس نيابة ادارية بقنا

06/25 14:28

تمكنت مباحث مركز فرشوط في الساعات الأولي من صباح أمس من ضبط‏5‏ تماثيل داخل سيارة رئيس نيابة إدارية بقنا تتراوح أطوالها مابين‏02‏ و‏52‏ سم‏.

وبحسب الصور التي انفردت بها الأهرام فهي من الجرانيت والحجر الجيري أحدها للإله حورس وهو من الجرانيت الأسود وآخر تمثال للقرفصاء المصري وثالث لملكة تمسك برضيعها وتمثال آخر لملك يرجح بأن يكون رمسيس الثاني وتمثال آخر يحمل رأس حيوان.

وكان اللواء منصور الشناوي مدير أمن قنا قد تلقي إخطارا من المقدم جمال الورداني رئيس مباحث فرشوط بوصول معلومات مؤكدة حول استخدام سيارة مملوكة لرئيس نيابة ادارية في نقل عدد من التماثيل التي يشتبه في أثريتها من منطقة العركي بفرشوط.

وبعد استئذان النيابة العامة تم ضبط السيارة رقم25540ملاكي قنا قيادة م.ك.س سكرتير نيابة وبصحبته م.س.ع مراجع حسابات بمدرسة, وكشفت التحريات عن أن السيارة مملوكة لرئيس نيابة ادارية وان شقيقه قام باستخدامها دون علمه وتم تحرير محضر بالواقعة ورغم الضغوط التي تعرض لها رئيس المباحث من أسرتي المضبوطين فإن العميدين أسعد الذاكر مفتش الأمن العام وعصام الحملي مدير المباحث الجنائية أمرا الضابط بتحرير المحضر والالتزام بالإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر ضد المضبوطين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل