المحتوى الرئيسى

"ائتلاف المرشدين" يبحث سبل النهوض بالمهنة و النقابة العامة

06/25 14:01

أسس عدد من المرشدين السياحيين ائتلافا جديد تحت شعار "ائتلاف مرشدى مصر السياحيين من أجل نقابة قوية وموحدة"، لبحث سبل النهوض بمهنة الإرشاد والقطاع السياحى والإعلان عن برامج عدد من الأعضاء الذين أعلنوا نيتهم الترشح لانتخابات نقابة المرشدين السياحيين القادمة.

تناول الاجتماع الأول الذى عقد للائتلاف الخميس الماضى، التأكيد على ضرورة وجود نقابة قوية تدافع عن حقوق المرشدين ومصالحهم، والتأكيد على أن الفترة القادمة بحاجة إلى دعم الشباب وخبراتهم وكفاءتهم، وأهمية التواصل بين المرشدين وبعضهم البعض بكافة المحافظات.

وانقسم الحوار على مدار الإجتماع لشقين الأول فتح باب المناقشات والاستفسارات لكافة المرشدين للسؤال والاستفسار عن أى شىء يتعلق بالمهنة ومشاكل المرشدين ومقترحاتهم فى الفترة القادمة لمستقبل النقابة والمهنة، والشق الثانى تضمن كلمة من أعضاء الإئتلاف الذين أعلنوا عن نيتهم للترشح للانتخابات القادمة للنقابة.

وأعلن عضوين بالائتلاف هم حسن النحلة ورأفت كريم، ترشحهم لمنصب النقيب، بجانب إعلان كل من محمود فوزى وخالد التونى ترشحهم لمجلس النقابة، وقام كل منهما بعرض نبذه عن برامجهم الانتخابية والأهداف التى يرجو تنفيذها بالنقابة وخدمة المرشدين السياحيين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل