المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يتفقد المنطقة الصناعية ببني غالب ويعد بحل مشكلة المياه

06/25 13:52

قام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بجولة تفقدية لمنطقة الصفا الصناعية في قرية بني غالب بمركز أسيوط، زار خلالها مصانع للبلاستيك والمنتجات الكهربائية والأثاث.
أبدى المحافظ إعجابه بالإنتاج المتقدم لهذه الشركات والمصانع ذات الاستثمارات الضخمة التي تستوعب أعدادا جديدة من العمالة الفنية، وتوافر العديد من السلع والمنتجات ذات الجودة بدلا من استيرادها من الخارج.
أشار إلى أن زيارته للمناطق الصناعية تأتى تشجيعا للاستثمار والوقوف على العقبات التي تعترضه ومحاولة تذليلها، مشيرًا إلى استعداد المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات والتسهيلات المتاحة لجميع المستثمرين القادرين على بناء نهضة استثمارية وصناعية بأسيوط.
أوضح المحافظ خلال لقائه بالمستثمرين في المنطقة أن مشكلة ضعف المياه، سيتم حلها خلال شهرين بانتهاء محطة المياه المرشحة بمنقباد والتي تم ربطها بالمنطقة الصناعية ، كما تم الاتفاق مع شركة المياه لعمل خزان أرضي سعه 1000 متر مكعب لمواجهة الحرائق، لافتا النظر إلى أنه تم الانتهاء من 95% من الصرف الصحي، وباقي محطات الرفع وسيتم تنفيذها بعد وصول الاعتمادات لها نهاية شهر يونيو الجاري.
كما وافق المحافظ على تشكيل مجلس أمناء مكونا من 28 عضوا يمثلون جميع المستثمرين بالمنطقة، بحيث يمثل كل قطاع من القطاعات الصناعية 4 مستثمرين، ويكون مقره المؤقت بالمبني الإداري وتكون مهام المجلس متابعة مشاكل جميع المستثمرين بالمنطقة الصناعية وحلها مع المسئولين التنفيذيين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل