المحتوى الرئيسى

العاملون بهيئة النقل العام:الحكم ببراءة رئيس النقابة المستقله أعاد الحق إلى نصابه

06/25 13:52

   تعالت هتافات الفرحة بين صفوف العاملين بهيئة النقل العام وذلك بعد إعلان براءة رئيس النقابة المستقلة على فتوح من القضية المنسوبه إليه، والتى رفعها ضده رئيس هيئة النقل العام متهمه بسلسلة تهم منها السب والقذف وإلقاء تهم باطله على رؤساءه وتشويه أداء الهيئة وغير ذلك.

  وأكد العاملون "للدستور الاصلى" أن القضية ليس لها وجود أساسا وإنما هى مجرد ادعاء باطل على النقابه المتمثله فى رئيسها على فتوح.

 وقال على فتوح للدستور الاصلى " كنت أثق فى نزاهه القضاء المصرى، ومتأكد من براءتى لأن من يبحث عن حقوق العمال المهدرة لا يمكن أن يراه قضائنا النزيه مجرما ومزنبا".

  مشيرا إلى لقائه وباقى أفراد النقابة المستقله للعاملين بهيئة النقل مع وزير القوى العامله والهجرة احمد حسن البرعى غدا حيث كان قد أمهملهم أسبوعا لتلبية مطالب النقابة التي رفعوها إليه، ومنها تحصيل إشتراكات الأعضاء لصالح النقابة المستقلة ،وتمثيل النقابة في اللجان المختلفة، وحل مشكلة تراخيص المرور لأعضاء النقابة وغدا سيتم الفصل فى ذلك.

 وقال عبد الله محمود-أمين الصندوق بالنقابة المستقلة- ، أن الحكم أعاد الحق لأصحابه ويدل على أن العمال لهم حقوق ومعروفه للجميع ، مضيفا أن تلك القضية أكدت ان القيادات القديمة مرتعشة وخائفة لدرجه تدفع رئيس هيئة النقل العام لرفع قضية على أحد العاملين لديه من أجل هضم حقه فى تكوين نقابة مستقله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل