المحتوى الرئيسى

فيديو..صبري: تأييد مبارك ليس حرية رأي

06/25 13:38

أكد عادل صبري رئيس تحرير "بوابة الوفد الالكترونية"، أن مظاهرة تأييد مبارك التي خرجت أمس في ميدان مصطفي

محمود لا تدخل في إطار الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير , لأن هؤلاء المتظاهرين يطالبون بعودة مبارك وعدم محاكمته مخالفة لرأي جموع الشعب الذي يرغب في محاكمة مبارك , كما أن هؤلاء المتظاهرين اعتدوا أمس علي من سألهم عن سبب تأييدهم لمبارك حتي الآن؟.

وطالب - في مقابلة علي قناة "الجزيرة مباشر مصر" اليوم – بالنظر لمظاهرات تأييد مبارك بشكل مختلف عن جميع المظاهرات الفئوية الأخري , مؤكدا علي انه حذر قبل ذلك من إطلاق سراح العديد من رجال الاعمال التابعين لمبارك علي ذمة قضية موقعة الجمل .

وأضاف أن بعض هؤلاء الرجال أكدوا أنهم سيعودون للحكم من خلال تنظيم صفوفهم مرة أخري , مستغلين أجواء الحرية السائدة والانفلات الأمني الذي يعيش فيه المجتمع لفرض وجودهم من جديد.

وقال إنه يجب البحث وراء ممولي هؤلاء الناس الذين خرجوا لتأييد مبارك أمس في ميدان مصطفي محمود خاصة وأنه نفس الميدان الذي خرج منه البلطجية واتجهوا لقتل المتظاهرين في ميدان التحرير يوم موقعة الجمل.

وأوضح أن فلول النظام السابق يحاولون الانقضاض علي الحكم مرة أخري ,مستخدمين طرقا عديدة مثل تمويل الحملات الانتخابية القادمة ,أو تمويل ميليشيات وبلطجية لتنظيم وقفات لتأييد مبارك.

شاهد الفيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل