المحتوى الرئيسى

الصحافة الأسبانية: "الناتو" يقرر الاستمرار فى العملية الليبية.. شائعة ألمانيا حول إى كولاى تسببت فى التخلص من 18.115 طن من المنتجات الأسبانية.. ووفاة شابين فى احتفالات ليلة "سان خوان" الأسبانية

06/25 13:20



الباييس..
حلف الناتو يقرر الاستمرار فى العملية الليبية

أعلن حلف الناتو مواصلة عملياته العسكرية فى ليبيا، ووفقا لصحيفة الباييس، فقد أكد الأمين العام أندرس فوج راسموسين أن إيقاف العمليات حاليا سيؤدى لسقوط ضحايا مدنيين، مشيرة إلى أن فرنسا أيضا رفضت أى توقف فى العملية الليبية حتى لا يتمكن القذافى من إعادة تنظيم صفوفه.

ويذكر أن وزير الخارجية الإيطالية فرانكو فرايتنى كان طالب الأربعاء الماضى بوقف العملية الليبية واستحداث ممرات إنسانية للمناطق المتضررة، موضحا "أن تعليق العملية الليبية يعتبر ضروريا لافتتاح ممرات توصل المساعدات الإنسانية للمتضريين فى ليبيا، حيث لا يوجد مناطق تحتاج إلى مساعدات عاجلة.



الموندو..
شائعة ألمانيا حول إى كولاى تسببت فى التخلص من 18.115 طن من المنتجات الأسبانية

التحذير الخاطئ الذى أطلقته السلطات الألمانية ضد المنتجات الأسبانية وخاصة الخيار وقالت إنها تحتوى على بكتيريا إى كولاى القاتلة التى تسببت فى قتل 288 شخصا حتى الآن فقد تسبب هذا التحذير فى التخلص من 18.115 طن من المنتجات الأسبانية.

وأشارت صحيفة الموندو الأسبانية إلى أن وزارة الزراعة أكدت أن منذ أن أطلقت السلطات الألمانية هذه الشائعة إلى تاريخ 18 يوينو فإن المنتجين يقدمون بيانات كاملة بشكل فردى حتى يتم التأكد أن هذه المنتجات لا تحتوى على بكتيريا إى كولاى القولونية، وبالتالى فقد وجدت الوزارة أن هناك خسائر كبيرة "من يوم واحد من الشائعة".

وأوضحت الصحيفة أنه تم سحب بعض المنتجات الأسبانية على الرغم من براءتها.



إيه بى سى..
وفاة شابين فى احتفالات ليلة "سان خوان" الأسبانية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل