المحتوى الرئيسى

قمة الأهلي تواجه الإسماعيلي "المطارَد"

06/25 12:51

لأسباب معتادة، ينتظر المتابعون مباراة قوية بين الأهلي والإسماعيلي في ختام المرحلة الـ26 للدوري مساء السبت، يزيد عليها عوامل جديدة.

فإلى جانب الإثارة الجماهيرية التي تشهدها لقاءات الفريقين والفنيات والغزارة التهديفية، فإن مباراة الثامنة والنصف مساء تعني الكثير للشياطين والدراويش.

قمة الأهلي ـ المباراة هي الأولى التي يخوضها الفريق الأحمر بعد احتلاله القمة رسميا لأول مرة هذا الموسم. فالفوز على إنبي رفع رصيده إلى 52 نقطة فوق الزمالك بنقطتين.

قلق الإسماعيلي ـ ربما باتت فرصة المنافسة على اللقب صعبة، لكن ترتيب الفريق الأصفر في المركز الثالث بـ43 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مصر للمقاصة واتحاد الشرطة وأربع نقاط عن إنبي وست عن المصري، ما يهدد مركز الدراويش.

الأهلي أيضا يطارده الزمالك على القمة، لكن كون مباراة الفريق الأبيض أمام المصري تأتي في السادسة، ربما يجعل الأهلي مهيأ نفسيا لما يرغبه من المباراة.

ذكريات البدري؟ الخسارة الوحيدة التي تلقاها الأهلي هذا الموسم ـ أقل الفرق خسارة ـ كانت أمام الإسماعيلي في الدور الأول بنتيجة 3-1 .. وقتها رحل حسام البدري المدير الفني الأسبق للشياطين الحمر.

عناصر مؤثرة ـ استعاد الإسماعيلي عمر جمال نجم الوسط فيما استمر غياب محمد صبحي حارس المرمى تنفيذا لعقوبة فنية، بينما حشد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي نجومه كسيد معوض وأحمد حسن وأمير سعيود.

 

بركات دائم التسجيل في فريقه السابق

وقال محمد يوسف مدرب الأهلي لـFilGoal.com ليلة المباراة :"الإسماعيلي قائمته ممتازة لأنه يضم أقوى خط وسط في مصر، لذلك لم نحدد طريقة اللعب بعد".

فيما وصلت بعثة الدراويش إلى القاهرة مساء الجمعة، وأقام الفريق في فندق خارج حدود القاهرة للابتعاد عن الضجيج.

وقال أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي عبر إذاعة "الشباب والرياضة" ليلة القاء :"عودة عماد متعب (مهاجم الأهلي) ليست الوحيدة التي تمثل صعوبة، فاللاعبون الـ10 في الفريق نعمل لهم ألف حساب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل