المحتوى الرئيسى

كويتية تدعو لشراء الأزواج لحل مشكلة العنوسة

06/25 12:48

الكويت - أ ش أ


دعت الناشطة الكويتية سلوى المطيري المرشحة السابقة لانتخابات مجلس الامة إلي اصدار قانون جديد يتيح للكويتيات شراء (أزواج حلوين) من دول اسلامية، وبمواصفات خاصة.

وقالت المطيري لصحيفة السياسة الكويتية ''لن نقضي على العنوسة في الكويت الا بتطبيق هذا المقترح ولن نواجه ظاهرة تزايد نسبة الطلاق الا بتنفيذ هذه الفكرة''، مضيفة أن ''الكويتيات مدللات وشخصياتهن قوية، ويفضلن ان يكون القائدات، لذلك يحدث الصدام مع الازواج الكويتيين، ومن ثم يقع الطلاق، ولهذا فلا خروج من هذا المأزق الاجتماعي الا بشراء ازواج حلوين وبمواصفات خاصة''.

وبسؤالها عن المقصود بالمواصفات الخاصة قالت سلوى: ''إن يكون مهذبا ولبقا ومتواضعا وجميل الشكل طبعا، ينفذ طلبات زوجته ويطيع أوامرها ويدللها، وبذلك تقضي معه أحلى أيام حياتها بعيدا عن الصدامات والشجار والمنازعات''.

واضافت ''يتم استقدام الازواج من خلال مكاتب في الدول الاسلامية وروسيا ويتم نشر اعلانات عن طلب لكويتيات شرط ان يكون الزوج مسلما، او ان يعلن اسلامه قبل عقد زواجه، ثم تختار الكويتية الراغبة في الزواج شريك حياتها من خلال البوم صور وتتعرف على مواصفاته ليتم استقدامه الى الكويت لتعقد قرانها عليه، ويعيش معها في منزلها بعد ان يدفع لها مهرا رمزيا حتى لو كان خاتما من حديد، اسوة بالسلف الصالح''.

وقالت: ''هدفي من هذا الاقتراح تحسين النسل في الكويت من خلال استقدام ازواج من ذوي البشرة البيضاء فمثلما أفكر بتلطيف الجو بالمنطاد والسحابة الصناعية وزراعة مليون شجرة افكر أيضا بتحسين النسل المقبل''.

واضافت: ''مادامت الكويتية قادرة على شراء زوج جميل ومهذب وحبوب فلماذا لا تشتري زوجا وتقضي على شبح العنوسة؟''، مشيرة الى انها مستعدة للقيام بهذه المهمة اذا حصلت على الترخيص القانوني، وانها ستزور البلدان الاوروبية والاسيوية التي تعيش فيها جاليات اسلامية كبيرة لاستقدام ازواج بمواصفات ترضي الكويتيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل