المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية.. فشل المحاولات الإسرائيلية لإقناع مصر بتغيير موقفها تجاه الجاسوس

06/25 12:29

تل أبيب: فشلت محاولات إسرائيلية للمرة الثانية لإقناع مصر بتغيير موقفها تجاه الجاسوس المسجون إيلان تشايم جرابيل، الذي ضبطته بتهمة التخابر لصالح جهاز الموساد الإسرائيلي.

وذكرت بوابة "الاهرام" امس الجمعة أن القاهرة جددت موقفها الرافض لإطلاق سراح الجاسوس، ورفضت أي ضغوط أو محاولات بهذا الصدد، بالنظر إلى تورطه في قضايا تتصل بأمن بالدولة المصرية والعمل على الإضرار بها.

وكان مستشار رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي إسحاق مولخو قد قام بزيارة إلى القاهرة، التقي خلالها المسئولين، وتركزت مهمته علي محاولة إقناع السلطات المصرية إطلاق سراح الجاسوس، أو مبادلته بسجناء مصريين، غير أن كل محاولاته باءت بالفشل.

بينما نفى ديوان رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي ما ذكرته مصادر مصرية من ان مستشار رئيس الوزراء المحامي يتسحاق مولخو وصل الى القاهرة الاربعاء الماضي لاجراء مباحثات مع مسئولين في القيادة المصرية حول قضية الجاسوس الإسرائيلي ايلان جرابيل.

ودحضت مصادر مطلعة كافة ما صدر عن مسئولين إسرائيليين بشأن الجاسوس، ومن بينها ما ردده وزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان من دفاعات وادعاءات، سعى من خلالها إلى نفي الاتهامات عن الجاسوس والتشكيك في أجهزة التحقيقات المصرية والاتهامات الموجهه ضده، اعتبرتها المصادر "مضحكة"،ولا تستحق التعليق عليها أو إعارتها أدني اهتمام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل