المحتوى الرئيسى

ابن نتانياهو يسىء للمسلمين عبر الـ"فيس بوك"

06/25 12:13

وضع يائير نتانياهو، الابن الشاب لرئيس الوزراء الإسرائيلى، وهو متحدث عسكرى، تعليقات مسيئة للعرب والمسلمين على صفحته بالفيس بوك، الأمر الذى قوبل بانتقاد من رؤسائه وركز انتباها جديدا على عائلة رئيس الوزراء المثيرة للجدل.

وفى وقت سابق من العام الجارى، وضع يائير نتانياهو تعليقات تقول إن المسلمين "يحتفلون بالكراهية والموت"، حسبما ذكرت صحيفة هاآرتس اليومية أمس الجمعة. وفى نفس التعليق الذى كتب عقب تسلل مهاجمين فلسطينيين إلى مستوطنة فى الضفة الغربية وقيامهم بقتل خمسة أفراد من أسرة إسرائيلية طعنا بالسكين، كتب نجل رئيس الوزراء الإسرائيلى ليقول إن "الإرهاب له دين هو الإسلام".

وقوبلت التعليقات المسيئة على الفور بإدانة من الفلسطينيين المتشككين حيال استعداد أبيه بنيامين نتانياهو لتقديم تنازلات مؤلمة ضرورية لإقامة دولة فلسطينية مستقبلية.

وكتب يائير أيضا أنه يأمل "ألا تكون هناك مطلقا" دولة فلسطينية، وقبل عامين أدار يائير مجموعة على الفيس بوك من ثلاثة وعشرين شخصا دعت إلى مقاطعة للمنتجات والتجارة العربية.

وقالت هاآرتس إن هذه التعليقات أزيلت من صحفته على الفيس بوك فى غضون ساعتين من طلب الصحيفة رداً من مساعدى رئيس الوزراء. ولم يعلق مكتب رئيس الوزراء على التقارير، محيلا الأسئلة إلى محام لعائلة نتانياهو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل