المحتوى الرئيسى

اللقب يداعب الأهلي في القاهرة

06/25 12:10

 

القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

سخونة الجو في مصر حاليا لا يضاهيه سوى سخونة الدوري المحلي الذي وصل قطاره إلى المحطة السادسة والعشرين، مع اقترابه لخط النهاية، إذ يلتقي السبت الأهلي مع الإسماعيلي في قمة كبيرة بالقاهرة، يسبقها قمة أخرى بين المصري والزمالك في بورسعيد.

يسعى الأهلي لمواصلة صدارته التي اعتلاها لأول مرة الأسبوع الماضي بالفوز على إنبي وتعادل الزمالك مع طلائع الجيش، لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، إذ أنه يواجه الإسماعيلي أحد أبرز الفرق المصرية على مدار التاريخ.

ويطمح الأهلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة تحت قيادة الداهية مانويل جوزيه، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والثأر من ضيفه الإسماعيلي الذي كان هزمه 1-3 ذهابا وتسبب في رحيل مدربه السابق حسام البدري.

الأهلي سيعتمد على تشكيلة تضم عناصر الخبرة كأحمد حسن قائد منتخب مصر الذي دخل القائمة عقب انتهاء إيقافه، وكذلك الجزائري الرائع أمير سعيود، فيما يغيب النجم محمد أبوتريكة الذي يتم تجهيزه للقاء القمة أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل.

المواجهة لن تكون سهلة للأهلي خاصة وأن لقاءاته مع الإسماعيلي تتسم دائما بالإثارة والقوة والجدية والأهداف والجماهيرية الكبيرة بين الفريقين رغم فارق البطولات بين الفريقين حيث حصد الأهلي 121 بطولة بين دوري وكأس وكؤوس أفريقية، بينما اكتفى الإسماعيلي بست بطولات فقط.

ولقاء الليلة يحمل رقم 101 في تاريخ المواجهات بينهما، وحقق الأهلي الفوز 50 مرة مقابل 22 خسارة و28 تعادلا، وأحرز الأهلي 147 هدفا مقابل 86 هدفا للإسماعيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل