المحتوى الرئيسى

صحف أمريكية : مجلس الشيوخ الأمريكى يقر زواج المثليين ! و آلاف السوريين رفضوا دعوة الرئيس السورى للحوار! وإصابة المئات خلال مصادمات بين مؤيدين و معارضين لمبارك بمصر!

06/25 11:15

إعداد و ترجمة: أبى أمين عبدالعال

الصحف الامريكية تناولت طائفة من الأنباء حول اقرار مجلس الشيوخ لزواج المثليين و آلاف السوريين يرفضون دعوة الرئيس السورى للحوار وإصابة المئات خلال مصادمات بين مؤيدين ومعارضين لمبارك بمصر !

الواشنطن بوست

تحت عنوان مجلس الشيوخ الأمريكى يقر زواج المثليين !

جريدة الواشنطن بوست الامريكية اوردت خبر حول إقرار مجلس الشيوخ الامريكى على زواج المثليين ليسجل بذلك دعاة حقوق الشواذ فى الولايات المتحدة الامريكية انتصارا لحملتهم و يجعل ايضا ولاية نيويورك أكبر ولاية أمريكية تقر بحقوق الشواذ .
نتيجة التصويت جاءت 33-29 صوتا و بعد مناقشات عنيفة تمت الموافقة على قانون زواج الشواذ هناك .

نيويورك تايمز


تحت عنوان آلاف السوريين رفضوا دعوة الرئيس السورى للحوار !

جريدة نيويورك تايمز الامريكية اشارت الى خبر حول رفض الآلاف من السوريين لدعوة الرئيس السورى بشار الأسد للحوار و عادوا لتظاهراتهم بالشوارع مطالبين بتنحيه عن السلطة .
و تحت عنوان إصابة المئات خلال مصادمات بين مؤيدين و معارضين لمبارك بميدان مصطفى محمود !

خبر آخر اوردته جريدة نيويورك تايمز الامريكية حول إصابة نحو 300 شخص خلال مصادمات وقعت بميدان مصطفى محمود ، بالمهندسين بين المئات من المؤيدين والمعارضين للرئيس المصرى السابق حسنى مبارك .
و قد رفع مؤيدي الرئيس السابق حسنى مبارك لافتات تطالب الجيش بتكريم الرئيس السابق، وإغلاق ميدان التحرير أمام المظاهرات، وعودة الأمن والشرطة للبلاد مرة أخرى، لتحقيق الأمن فى الشوارع المصرية كما عرض المتظاهرون لقطات على شاشة عرض توضح الاعتداءات التى تعرض لها ضباط الشرطة من قبل المندسين من البلطجية فى ثورة 25 يناير، مؤكدين أن رجال الشرطة لم يكن لهم أى دور فى قتل المتظاهرين، كما وزع المتظاهرون من المؤيدين للرئيس السابق منشورات توضح إنجازاته وتعرض جزءاً من خطابه الأخير قبل التنحى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل