المحتوى الرئيسى

العيسي: الشطب اقل عقوبة للاعبين المتخلفين عن المنتخب

06/25 20:09

 

دافع رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي، عن قرار استئناف الدوري المحلي بالرغم من الظروف التي تعيشها اليمن امنيا وسياسيا، مؤكدا انه من المهم استكمال البطولة لأنها ستحدد الفرق التي ستمثل اليمن في البطولات العربية والقارية، لاسيما وقد وصلت المسابقة إلى مراحلها الأخيرة، وخسرت الفرق المشاركة فيها أموال كبيرة.

 

وبرر رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في تصريح نشرته يومية الثورة اختلاف العقوبة المتخذة بحق اللاعبين الهاربين من المنتخب الوطني الأول بين الشطب لثلاثة منهم والإنذار للخمسة الباقين، بالقول"الاتحاد حرص على الوقوف أمام حالة خطيرة وغير مقبولة،تمثلت في عدم انضمام عدد من اللاعبين إلى المنتخب بعد استدعائهم".

 

وأضاف:" وبعد معرفة أن بعضهم انضموا ثم غادروا بعد تقديم اعتذارات لأسباب مختلفة، رغم أن بعضها جاءت واهية وبعضها مقبول، فقد رأى الاتحاد أن يوجه لهم الإنذار حتى لا يتكرر ذلك ثانية، وتم الاكتفاء بالإنذار مع إن بعضهم كان يستحق الشطب".

 

كما اعتبر العيسي أن الشطب هو اقل عقوبة يستحقها المتخلفين عن المعسكر، إذ يقول" أما فيما يتعلق باللاعبين الذين لم يعتذروا ولم ينضموا فان اقل ما يمكن معاقبتهم به هو الشطب".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل