المحتوى الرئيسى

مصرع 5 من أفراد الشرطة وإصابة 6 في انقلاب سيارة على لطريق الزراعي بالبحيرة

06/25 12:02

لقي 5 من أفراد الشرطة بالبحيرة مصرعهم، وأصيب 6 أثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها على الطريق الزراعي السريع، وهم في طريق عودتهم من مقر عملهم بمديرية أمن مطروح إلى محال إقامتهم بالبحيرة.
كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة، وبالانتقال والمعاينة، تبين أنه في أثناء سير السيارة التي تحمل لوحات رقم (5684 ب ط ج) ميكروباص أجرة على الطريق الزراعي، قيادة أحمد عبدالعزيز إبراهيم(34 سنة- سائق)، والتي كان يستقلها 10 من أفراد الشرطة في طريق عودتهم من مديرية أمن مطروح إلى محال إقامتهم بالبحيرة، انحرفت تجاهها سيارة نقل مجهولة، أمام محطة الإذاعة بكفر الدوار، فاختلت عجلة القيادة في يده وانحرف لتنقلب السيارة على جانب الطريق.
أسفر الحادث عن مصرع 5 من أفراد الشرطة، وهم: أحمد خطاب إبراهيم (31 سنة)، وزغلول عبدالشافي شعيب (31سنة)، وأحمد عبدالحميد أحمد (26 سنة) وجميعهم من الدلنجات، ومسعود عطية كبلاني (30سنة)، ويقيم بكفر الدوار، وأحمد صبري إبراهيم (24 سنة) ويقيم بقرية شرنوب التابعة لمركز دمنهور.
فيما أصيب 6 بينهم قائد السيارة بجروح تشمل كسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم واشتباه نزيف داخلي، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل