المحتوى الرئيسى

الدورة التدريبية العاشرة للنيابة الإدارية

06/25 16:00

افتتح اليوم السبت كل من اللواء سمير سلام محافظ المنيا والمستشار تيمور مصطفى رئيس هيئة النيابة الإدارية الدورة التدريبية العاشرة لأعضاء النيابة الإدارية بالمنيا بحضور نواب رئيس هيئة النيابة الإدارية وأعضاء النيابة الإدارية وعدد من فقهاء القانون .

تستمر الدورة خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الحالي بمقر ديوان عام المحافظة بهدف رفع كفاءة العاملين بالنيابات الإدارية من درجة معاون إلى رئيس نيابة.

وتهدف الدورة للتعريف بالتطورات الحديثة الخاصة بالتشريعات والقوانين التي تساعد العاملين بالنيابة الإدارية على أداء عملهم .

أكد المحافظ على دعم المحافظة الكامل لمثل تلك الدورات التى تحدث تغيرا عميقا وجذريا فى صقل المهارات والتعريف بأهم القوانين والتشريعات.

وقال المستشار تيمورمصطفى إن الدورة تأتى ضمن سلسلة من الدورات التي تنظم بكافة محافظات الجمهورية لأعضاء النيابات الإدارية لرفع المهارات القانونية .

وأضاف أنه جار تطوير عدد من مقرات النيابات الإدارية على مستوى الجمهورية والاستراحات الخاصة بالعاملين بها كما تم العمل على توفير قواعد معلومات يتوافر فيها جميع المستجدات الخاصة بالتشريعات والقوانين التي تساعد العاملين بالنيابة الإدارية على أداء عملهم بأفضل صورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل