المحتوى الرئيسى

دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالنيابة الإدارية بالمنيا

06/25 13:11

افتتح سمير سلام محافظ المنيا، والمستشار تيمور مصطفى رئيس هيئة النيابة الإدارية الدورة التدريبية العاشرة لأعضاء النيابة الإدارية، والتي تستمر خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الحالي بمقر ديوان عام المحافظة.
تستهدف الدورة رفع كفاءة العاملين بالنيابة الإدارية بالمنيا تمهيدا للترقية من درجة معاون إلى رئيس نيابة بما يتفق مع التطورات الحديثة الخاصة بالتشريعات والقوانين التي تساعد العاملين بالنيابة الإدارية على أداء عملهم، ويحضر الدورة نواب رئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعضاء النيابة الإدارية بالمنيا، وعدد من فقهاء القانون.
أعرب المحافظ عن سعادته بتنظيم مثل هذه الدورات التي تأتى لترسيخ مبادئ القانون والعدالة وحقوق الإنسان وتنمية المهارات الخاصة بالعاملين بالنيابات الإدارية، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل لها.
من جهته، قال المستشار تيمور مصطفى أن الدورة تأتى ضمن سلسلة من الدورات التي تنظم بكافة محافظات الجمهورية لأعضاء النيابات الإدارية لرفع المهارات القانونية وتنميتها، وذلك إيمانا بان التدريب والتأهيل هو العمود الفقري لأداء العمل على أفضل وجه خاصة فى ظل تطور مفاهيم الإدارة القانونية والتوسع في الفروع والأنشطة القانونية. وأضاف أنه يجري تطوير عدد من مقرات النيابات الإدارية على مستوى الجمهورية والاستراحات الخاصة بالعاملين بها، كما تم العمل على توفير قواعد معلومات تتوافر فيها جميع المستجدات الخاصة بالتشريعات والقوانين التي تساعد العاملين بالنيابة الإدارية على أداء عملهم بأفضل وجه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل