المحتوى الرئيسى

مسيرة في العريش للمطالبة بالقبض على قتلة ضابط شرطة ومجند

06/25 10:05

سيناء - مها الشريف، وائل علي

نظم المئات من أهالي مدينة العريش مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة من مسجد الرفاعي وحتى مديرية أمن شمال سيناء منددين بالحادث البشع، الذي وقع الأربعاء الماضي 22/6/2011 وأدى الى استشهاد ضابط شرطة ومجند واصابة اثنين آخرين مطالبين بسرعة القبض على الجناة ،وتوقيع أقصى عقوبة عليهم..وكان هتافهم الشرطة والجيش والشعب أيد واحدة.

وقد التقى الأهالي باللواء صالح المصري مدير أمن شمال سيناء الذي توجه بالشكر لمساندة الشعب السيناوي للشرطة مؤكداً أنهم سيلاحقوا الجناة وسيتواجدون في الشارع بكثافة أكثر حتى يتحقق الأمن الكامل في شمال سيناء ..ثم توجه بعد ذلك مع المسيرة الى قسم ثاني العريش لافتتاحه بعد اعادة تجديده بالجهود الذاتية لأبناء شمال سيناء.

الجدير بالذكر أن قسم ثان العريش قد تعرض للهجوم من قبل يوم 28/1/2011 بعد الثورة.. ثم قام الأهالي باعادة ترميمه وتجديده بالجهود الذاتية وكان مقرر افتتاحه يوم أمس الخميس..ولكن نظراً للحادث الذي تعرض له كمين الشرطة الأربعاء الماضي تم تأجيل الافتتاح، ثم افتتاحه اليوم للتأكيد بعودة الشرطة بكل قوتها.

من جهة اخرى، نظم المئات من أهالي رفح والشيخ زويد مظاهرة بعد صلاة الجمعة، طالبوا خلالها الحكومة المصرية وشبكات المحمول الثلاث عودة خدمة المحمول بعد انقطاع الخدمة عقب قيام الثورة والقبض على شبكة تجسس لصالح اسرائيل في شبه جزيرة سيناء.

وأكد الأهالي لموقع أخبار مصر أنهم اضطروا لاستخدام خدمة الجوال كبديل لشبكات المحمول المصرية مما يضيف عليهم أعباء مالية كبيرة نظراً للتكلفة العالية لخدمة الجوال وعدم انتظامها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل