المحتوى الرئيسى

نصرالله يصف حكومة ميقاتي بأنها صناعة لبنانية مائة في المائة

06/25 10:03

الاعتراف بتجنيد جواسيس من حزب الله

وتطرق الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في كلمته الى ما كشفته بعض وسائل الاعلام اللبنانية مؤخرا عن تورط بعض كوادر الحزب في العمالة لاسرائيل..قائلا إن اسرائيل عندما عجزت عن اختراق الحزب لجأت الى جهاز المخابرات الأمريكية "سي أي إيه" من خلال عناصرها الذين يعملون تحت غطاء دبلوماسي في السفارة الأمريكية في بيروت.

واعترف بان المخابرات الأمريكية نجحت في تجنيد عنصرين من حزب الله اللذين اعترفا فعلا بالتعامل مع ال`"سي اي ايه" فيما لايزال الحزب يجري التحقيق مع عنصر ثالث لتحديد الجهات التي يتخابر معها.مبديا أسفه لسقوط العناصر الثلاثة في بؤرة العمالة .

وقال نصرالله "انه خلافا للشائعات ليس بين الثلاثة أي قيادي في هرمية الحزب، كما ان أيا منهم ليسوا من الحلقة القريبة منه ولا يملكون اي معلومات حساسة قد تلحق الأذي ببنية المقاومة وليس لديهم اي دور عسكري او أمني داخل الحزب وليس لهم اي دور في اغتيال القيادي المقاوم عماد مغنية وليس لهم اي صلة بموضوع المحكمة الدولية.

وأضاف أن المعلومات التي طلبها ضباط المخابرات الأميركيون لا تهم الادارة الامريكية بشئ وانما تهم اسرائيل مما يدل على ان جهاز ال "س اي ايه" يعمل في خدمة
المخابرات الاسرائيلية.معتبرا ان هذا الكشف يسلط الضوء على ان السفارة الامريكية في بيروت عبارة عن وكر تجسسي يعمل لصالح اسرائيل.

حذر اسرائيل من الحرب

وأشار الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في كلمته الى المناورات الاسرائيلية الضخمة تحت عنوان "تحول 5" مؤكدا ان هذه المناورات كانت أكثر اتساعا وشمولا من المناورات الاسرائيلية السنوية السابقة.

واعتبر ان حجم هذه المناورات من نتاج هزيمة اسرائيل في حرب يوليو 2006 وانها اقرار اسرائيلي قاطع بان الجبهة الداخلية باتت جزءا من أي حرب مقبلة سواء مع
لبنان او مع غزة او مع سوريا او مع اي جهة وان العمق الداخلي الاسرائيلي بات مهددا وانعدمت القدرة على حماية هذا العمق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل