المحتوى الرئيسى

إجراءات أمنية مشددة قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

06/25 10:02

القاهرة - أخبارمصر

أعلن رئيس اتحاد كرة القدم المصري سمير زاهرإقامة مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز في موعدها المحدد يوم 29 يونيو المقبل بعد الاجتماع مع وزير الداخلية منصور العيسوي.

وقد قالت جريدة الأهرام إن العيسوي عقد اجتماعا ضم رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر ورئيس النادي الأهلي حسن حمدي ونظيره الزملكاوي جلال إبراهيم تم خلاله الاتفاق على إقامة لقاء القمة في موعده المحدد يوم الأربعاء المقبل وبحضور جماهيري.

وكان مديرا الكرة في الأهلي والزمالك سيد عبد الحفيظ وإبراهيم حسن قد أكدا رفضهما تأجيل لقاء القمة وطالبا بضرورة إقامته في موعده المحدد.

وأضاف زاهر: أن الاجتماع شهد اتفاقاً على منع الجماهيرمن حضورالمباريات في حال حدوث شغب في أي لقاء من لقاءات الدوري مهما كانت الظروف والعواقب مع توقيع عقوبات قاسية على أندية الجماهير المشاغبة كما وعد وزيرالداخلية ببذل الجهد لتهدئة الجماهير قبل لقاء القمة لمساعدة رجال الشرطة في مهام عملهم.

يذكرأن فريق الأهلي تصدر مسابقة الدوري الممتاز لأول مرة هذا الموسم بعد فوزه على فريق إنبي بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 52 نقطة فيما تراجع فريق الزمالك للمركز الثاني برصيد 50 نقطة بعد تعادله سلبيا مع فريق طلائع الجيش ويستضيف الأهلي فريق الإسماعيلي السبت في الجولة السادسة والعشرين ويحل الزمالك ضيفا على فريق المصري.

على الجانب الأخر اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم برئاسة عصام صيام الحكم الدولي البلجيكي "ليوس ووتر"لإدارة لقاء الأهلي والزمالك.

وأضاف عصام صيام أن"ليوس" سيدير لقاء القمة الأربعاء المقبل ويساعده داني هينس وجيول دي برين" مشيراً إلى أن الحكم الدولي البلجيكي يبلغ من العمر 42 عاما وهو حكم دولي منذ عام 2006 ويشغل في الوقت نفسه منصب عمدة قرية "لومين" وهو من الحكام المشهود لهم بالكفاءة.**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل