المحتوى الرئيسى

الأهلي في مهمة ثأرية أمام الإسماعيلي للحفاظ على القمة

06/25 12:49

نحو سعيه للحفاظ على قمة الدوري يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة اليوم "السبت"  مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي في ختام مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري التي تقام في الثامنة ونصف مساء على استاد الكلية الحربية.

ويعيش الفريق الأحمر أفضل فتراته بعد اعتلائه قمة الدوري للمرة الأولى على حساب الزمالك بفوزه الأخير على إنبي بهدفين مقابل هدف بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 52 نقطة.

ويبحث البرتغالي مانويل جوزيه تجهيز بديل لمعوض في الجبهة اليسري ويفاضل الجهاز الفني  مابين الثنائي أيمن أشرف وحسين السيد للدفع بأحدهما في المباراة، بينما يعود لصفوف الفريق أحمد حسن بعد انتهاء إيقافه في المباراة الماضية أمام انبي.

واعتبر  جوزيه ان الفوز على الإسماعيلي نصف الطريق نحو السعي للحفاظ على لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي  بجانب الثأر من الإسماعيلي بعد هزيمة الفريق في الدور الاول بثلاثية كانت الهزيمة الوحيدة للفريق التي منها بها الفريق هذا الموسم.

اما الإسماعيلي فيدخل المباراة وهدفه في المقام الاول هو الحفاظ على المركز الثالث بعد ضياع فرصه في المنافسة على لقب الدوري ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 43 ويريد الدراويش الابقاء على امالهم في المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الافريقية في الموسم ويفتقد الإسماعيلي لجهود لاعبه المخضرم  محمد حمص للاصابة وهناك محاولات مكثفة لتجهيز عبدالله السعيد المصاب في مباراة المصري بكدمة قوية.

ومن المتوقع ان يلعب الأهلي بنفس تشكيلة  المعتادة والمكونة من احمد عادل في حراسة المرمي وثلاثي الدفاع شريف عبدالفضيل ووائل جمعة واحمد السيد وفي الجبهة اليمنى احمد فتحي وفي اليسار ايمن اشرف او حسين السيد وفي الوسط الثنائي حسام غالي وحسام عاشور وفي الهجوم الثلاثي جدو وبركات ومتعب.

أما الإسماعيلي فمن المنتظر ان يبدا عماد سليمان المباراة بتشكيل مكون من محمد فتحي في حراسة المرمي وثلاثي الدفاع شادي محمد والمعتصم سالم وابراهيم يحيى وفي اليمين احمد صديق وفي اليسار احمد سمير فرج وفي الوسط حسني عبدربه وعمرو السولية وعبدالله الشحات وجون اويري وراس حربة وحيد النيجيري جودوين.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة البلجيكي  ليوس ووترز ويساعده أني ايون وجيون ديرنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل