المحتوى الرئيسى

المريخ السوداني: الحضري لا يملك قراره بالرحيل عن صفوف الفريق

06/25 17:14

أعرب المهندس عبدالقادر همت، مساعد رئيس نادي المريخ السوداني، عن استيائه من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها حارس الفريق المحترف المصري عصام الحضري ووصفها بأنها «مخيبة للآمال ومحبطة».

جاء ذلك في تعقيبه على تصريحات منسوبة لعصام الحضري أكد فيها أنه اتخذ قراراً بالرحيل عن صفوف فريق المريخ خلال أيام لأسباب شخصية.

وقال عبدالقادر إن الحضري لا يملك قراره، وإذا أراد أن يرحل لابد أن يتم اتفاق بينه ومجلس الإدارة لأن اللاعب مرتبط بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

وأضاف «إذا أراد أن يغادر لابد أن يتم اتفاق بين الطرفين، وبعد أن يأخذ الموافقة من مجلس الإدارة ويسترد المريخ كافة حقوقه».

كان الحضري صرح بأنه توجد صعوبة في إحضار زوجته وأولاده للعيش معه في السودان، ولذلك أصبح بقاؤه مع المريخ صعباً للغاية، مشيراً إلى أنه ينوي الرحيل عن صفوف المريخ عقب نهاية مشاركته في بطولة كأس شرق ووسط إفريقيا «سيكافا» التي تنطلق في تنزانيا، يوم السبت، وتنتهي يوم 9 يوليو المقبل.

وقال إنه تلقى عروضا مبدئية للاحتراف في أحد الأندية الإنجليزية، كما ذكر أن هناك عرضا رسمياً من أحد الأندية المصرية المميزة، وفي حال عدم إتمام احترافه في انجلترا سيعود للعب في الدوري المصري مرة أخرى.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل