المحتوى الرئيسى

المريخ السوداني يطلق سراح الحضري بـ"كفالة"

06/25 14:06

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

وافق نادي المريخ السوداني لكرة القدم على رحيل حارسه المصري عصام الحضري بنهاية الموسم الجاري، لكنه اشترط الحصول على مقابل مادي جيد يعوضه عما دفعه في الحارس من قبل.

وأشار الموقع الرسمي للحضري إلى موافقة جمال الوالي رئيس النادي على رحيل الحارس بعدما تلقى عدة عروض للعب في أندية سواء عربية أو حتى أوروبية.

يأتي ذلك بعدما أكد الحضري أنه عقد العزم بصورة نهائية على الرحيل من نادي المريخ السوداني عقب بطولة سيكافا مؤكدا أنها ستكون آخر محطاته مع نادي المريخ.

و جدد الحضري اعتذاره لجمهور المريخ، مؤكدا انه جمهور كبير وللدكتور جمال الوالي مشددا أن الأجواء المحيطة تجعل الاستمرار صعبا بصورة كبيرة.

و هاجم الحضري بشدة تنظيم بطولة سيكافا مشيرا إلى أن التنظيم سيئ جدا سواء في حجز الفندق الذي لم تتوافر فيه الأساسيات مثل الماء والكهرباء، مما اضطر بعثة المريخ إلى الانتقال على نفقتها الخاصة إلى فندق آخر خمس نجوم، مشيرا إلى أن المسافة بين الفندق وملعب التدريب طويلة جدا.

وأشار الحارس المصري الفائز على ثلاث بطولات لكأس الأمم الإفريقية إلى انه سيبذل قصارى جهده مع المريخ للفوز بهذه البطولة على الرغم من كل الصعوبات مؤكدا انه سيدرس عدة عروض تلقاها سواء من داخل مصر أو خارجها عقب البطولة وسيتقدم بها إلى إدارة نادي المريخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل