المحتوى الرئيسى

تقارير صحفية: الحضرى قرر الرحيل عن صفوف المريخ السوداني

06/25 10:02

الخرطوم - أ ش أ

فجر حارس المرمى المصرى المخضرم عصام الحضري مفاجأة مدوية؛ حيث أكد أنه اتخذ قرارا بالرحيل عن صفوف فريق المريخ السوداني خلال أيام لأسباب شخصية.

ونقلت أنباء صحفية فى الخرطوم الجمعة عن الحضرى قوله إنه توجد صعوبة فى إحضار زوجته وأولاده للعيش معه فى السودان، ومن الصعب أن يتركهم بمفردهم فى مصر، ولذلك أصبح بقاؤه مع المريخ صعبا للغاية.

وأشار الحضرى إلى أنه ينوى الرحيل عن صفوف المريخ عقب نهاية مشاركته فى بطولة كأس شرق ووسط إفريقيا "سيكافا" التي ستنطلق في تنزانيا غدا السبت وتنتهي يوم 9 يوليو المقبل.

وأضاف "تلقيت عروضا مبدئية للاحتراف في أحد الأندية الإنجليزية, وفى حال وصول عرض رسمى من إنجلترا سأخوض تجربة الاحترف هناك وسأصحب عائلتى معى".

وتابع الحضرى: كما أمتلك عرضا رسميا من أحد الأندية المصرية المميزة, وفي حال عدم اتمام احترافي في انجلترا, سأعود للعب في الدوري المصري مرة أخرى والبقاء بجوار أسرتي".

ولعب الحضري من قبل في صفوف الأهلى والزمالك والإسماعيلى فى مصر , كما خاض فترة احتراف قصيرة فى صفوف نادى "سيون" السويسرى .

وفي رده على هذه الأنباء ذكر جمال الوالى رئيس نادى المريخ أن هناك عقدا بيننا والحضرى لثلاثة أعوام ولم يحدث أن نقل لى رغبته فى ترك المريخ عقب "سيكافا".**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل