المحتوى الرئيسى

المقاصة يخطف التعادل من الجونة.. وسموحة يهزم الجيش بهدف

06/25 10:02

الغردقة - القاهرة - أ ش أ

تعادل فريق الجونة مع ضيفه مصرالمقاصة 2-2 فى المباراة التى جمعت بينهما الجمعة على استاد الغردقة ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل هدف المباراة الأول لاعب الجونة حسين على من ضربة جزاء فى الدقيقة 21 من الشوط الأول، وأضاف زميله نورالسيد الهدف الثانى فى الدقيقة 33 من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

وأحرز هدف المقاصة الأول أحمد بكرى فى الدقيقة 37 من الشوط الأول بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة، وأضاف زميله الإيفوارى أوسو كونان هدف التعادل للمقاصة فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول.

وشهد اللقاء حالتى طرد فى الدقيقة 41 من الشوط الأول؛ حيث طرد حكم المباراة عبدالقادر مرسى لاعب الجونة حسين على ولاعب المقاصة أيمن عبدالعزيزبعد تدخل عنيف من أحمد عمران لاعب الجونة على أحمد عبدالرؤوف لاعب المقاصة أدى إلى حدوث مشادة بين لاعبى الفريقين أشهر على أثرها حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعبين حسين على وأيمن عبدالعزيز بسبب احتكاك بينهما.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين؛ حيث اعتمد الجونة على اللعب من على الأجناب ومن العمق والتسديد من خارج المنطقة، بينما اعتمد المقاصة على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة السريعة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى الجونة إلى 30 نقطة فى المركز الحادى عشر، كما ارتفع رصيد المقاصة إلى 41 نقطة فى المركز الرابع.

سموحة يهزم الجيش بهدف

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة فاز فريق سموحة على مضيفه طلائع الجيش 1-0 فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد جهاز الرياضة العسكري.

سجل هدف المباراة وسموحة الوحيد المحترف الغانى "صامويل أفوام" فى الدقيقة 31 من الشوط الأول من انفراد تام بحارس مرمى طلائع الجيش عماد السيد بعد تمريرة بينية من مواطنه جودوين اترام.**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل