المحتوى الرئيسى

هاني رمزي: أحلم بتدريب الفراعنة

06/25 10:02

القاهرة - اخبار مصر

أكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن إتحاد الكرة لم يفاوضه لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول خلفا لحسن شحاتة وأن كل ما يقال حول ترشيحه لهذا المنصب مجرد أقاويل ترددها وسائل الإعلام المختلفة ، وأن لقائه مع سمير زاهر رئيس الإتحاد كان لتهنئته بعبور مباراة السودان إلى دور المجموعات في تصفيات أولمبياد لندن 2012.

وقال رمزي إنه يتمنى بالفعل أن يتولى تدريب الفراعنة منذ أن أعلن اعتزاله ، وأنه يريد تحقيق هذا الحلم سواء عاجلاً أم آجلاً ، مشيراً إلى أنه يعتقد أنه مؤهل لقيادة منتخب مصر لخبرته الاحترافية الكبيرة في عدد من الدوريات الأوروبية وأنه حصل على رخصة التدريب (B) والتي تؤهله لتدريب أي منتخب أو ناد في العالم.

وأكد هاني في حوار مع جريدة الوفد أن دور الرجل الثاني خارج حساباته تماماً ، كما أنه لم يعرض عليه أحد أن يكون مدرباً مساعد لمدير فني جديد للمنتخب الأول وأكد نجم كايزرسلاوترن السابق أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسن شحاتة تأخر في إجراء عمليات الإحلال والتجديد في المنتخب وأنه كان من المفترض أن يبدأها عقب كأس الأمم الإفريقية 2008 .

وأشار إلى هناك لاعبين لابد أن يستمروا مثل عصام الحضري وأحمد حسن الذي يلعب كأنه يبلغ من العمر عشرون عاما ، مشيرا إلي أنه هو نفسه ظل يلعب دوليا حتى بلغ الـ33 عاما من عمره ولم يبتعد عن المنتخب إلا بسبب الإصابة.

ومن جهة أخرى أشار هاني رمزي أنه سعيد للغاية بالتأهل إلى دور المجموعات في التصفيات الأوليمبية ، مؤكدا أنه لم ينجح بعد لأن النجاح يكون بالتأهل إلى الأولمبياد في لندن 2012 وأشار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن ما جعل المعسكر الماضي صعبا عليه وعلى اللاعبين كانت مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعبي المنتخب مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حمودي عبر الوكلاء ، وهو ما جعله يبذل جهدا إضافيا لتسوية حالتهم النفسية.

وطالب رمزي إتحاد الكرة بتوفير معسكر إعداد والموافقة على المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقبلة وتنظيم ما يقرب من 15 مباراة ودية مع منتخبات أفريقية وأوروبية لإعداد اللاعبين بشكل لائق خاصة أن القادم سيكون أصعب بكثير مما واجههم.**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل