المحتوى الرئيسى

جاي يغيب عن منافسة بولت في سباق العدو القصير ببطولة العالم لألعاب القوى

06/25 20:09

 

يغيب العداء الأمريكي تايسون جاي عن سباق مئة متر للرجال ببطولة العالم المقبلة لألعاب القوى في وقت لاحق هذا العام مما يعني أنه لن يكون هناك صراع زوجي معتاد مع النجم الجامايكي أوسين بولت ، وذلك بعد انسحاب جاي مصابا من التجارب المؤهلة للانضمام إلى البعثة الأمريكية المشاركة في البطولة.

 

وانسحب جاي (28 عاما)من الدور قبل النهائي لسباق مئة متر في التجارب والذي جرى أمس الجمعة لإصابته في الفخذ ، وأعلن اللاعب أنه لن يشارك أيضا في سباق 200 متر السبت أيضا.

 

وبهذا الانسحاب لن يتمكن جاي صاحب الزمن القياسي بالولايات المتحدة وبطل العالم عام 2007 من منافسة بطل العالم والبطل الأوليمبي بولت في السباقات القصيرة ببطولة العالم التي تستضيفها مدينة دايجو الكورية الجنوبية.

 

وكان يتوقع أن يشكل جاي ، صاحب أسرع زمن لسباق مئة متر بهذا الموسم بزمن 79ر9 ثانية ، التهديد الأكبر على صاحب الزمن القياسي العالمي بولت خلال بطولة العالم التي ستجرى في الفترة ما بين 27 أغسطس والرابع من سبتمبر المقبلين.

 

ويجعل الزمن القياسي لسباق مئة متر على مستوى الولايات المتحدة (69ر9 ثانية) من جاي ثاني أسرع رجل في التاريخ بعد بولت ، صاحب الزمن القياسي العالمي البالغ 58ر9 ثانية.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل