المحتوى الرئيسى

"ملف علاقي" عمل سعودي اجتماعي في رمضان

06/25 08:17

   من المتوقع أنّْ يعرض خلال رمضان، مسلسل "ملف علاقي" السعودي الإجتماعي، الذي يتناول قصَّة رجل يفقد ثورته، ما يجبر أولاده على التخلي عن حياة الترف.


الرياض: يناقش مسلسل "ملف علاقي" السعودي، قصة رجل أعمال كان من أصحاب الثروات، وكان أولاده ينعمون بالعيشة الرغدة، ويشاء القدر أن يخسر الوالد "ابو عبد الحليم" أمواله في الأزمة العالمية، فلا يجدون بدًا إلا من أن يعيشوا في منزلهم القديم في أحد أحياء الرياض المتوسطة، ويستسيغوا طعم الفقر، ويعرقوا بحثًا عن لقمة العيش.

العمل إجتماعي يكشف عن أفكار وقضايا كثيرة، منها قسوة الأب وتسلطه على أولاده، وكيف يمكن للولد أن يكون مدللًا، وتجبره الظروف أن يخلع رداء الثراء ويعيش عيشة الفقراء، ويعانى بحثًا عن العمل ولقمة العيش، فى كل هذا نجد الزوجة المحبة التي تساند زوجها في أزمته على الرغم من كل ما يمرون به.

ويكشف العمل في حلقاته عن النصب في العمل، واستغلال اسماء العاملين الوهمية للتهرب من الحكومة، وغيرها من القضايا التي ستكشف بحلول شهر رمضان، حينما يعرض المسلسل.

ويشارك في العمل العديد من الفنانين، على رأسهم الفنان محمد الطويان، والفنان تركي اليوسف، والفنان ماجد مطرب، والفنان سلطان النفيسي، والفنان محمد الكنهل، والفنانة شيماء سبت، والمصرية انتصار، والفنانة مهرة، وتأليف وسناريو وحوار سليمان المنديل.

ويقوم الفنان محمد الطويان بدور الأب الذي يخسر ماله في الأزمة العالمية، ويتميز بتعصبه وتسلطه على أولاده، فهو لا يقبل النقاش أو الرأي الأخر، وعلى إثر تلك الأزمة التي تصيبه يصاب بالشلل ولا يقدر على التحرك.

الفنان تركي اليوسف يقوم بدور الأبن الذي يتحمل الكثير من ظلم ابيه، ويكتم فى نفسه غيظه وغضبه، لكنه يحب الإنتقام في قرارة نفسه.

أما أخوه الأخر ماجد مطرب فهو مختلف عنه تمام الإختلاف، فهو شاب يحب المشاكل ويفتعلها، يمتاز بخفة الحركة ولا يعبأ كثيرًا بما يحدث حوله.

وتشارك الفنانة المصرية انتصار في هذا العمل وتؤدي دور زوجة "ابو عبدالحليم" الأب، وتحاول ان تسانده وتساعده وتساعد اولادها في البحث عن عمل، والتأقلم مع الحياة الجديدة عليهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل