المحتوى الرئيسى

د. رامي: قائمة الإخوان الأكثر تنوعًا في الصيادلة

06/25 19:30

كتبت- صفية هلال:

أكد الدكتور أحمد رامي المرشح على منصب نقيب الصيادلة بمحافظة القليوبية أن القائمة التي تقدم بها الإخوان تعد من أكثر القوائم تنوعًا وتعبيرًا عن الطيف المهني؛ حيث تضم أطباء من كلِّ مراكز محافظة القليوبية تقريبًا، وأصحاب صيدليات، وآخرين لا يمتلكون صيدليات، بالإضافة إلى أنها تضم في عضويتها أصحاب صيدليات حكومية.

 

وأشار في تصريح لـ(إخوان أون لاين) إلى أن جميع المنضمين إلى هذه القائمة اتفقوا على أن لهم عطاءً في العمل النقابي قبل الثورة، على الرغم من عدم حصولهم على عضوية مجلس النقابة.

 

وأضاف د. رامي أن جماعة الإخوان المسلمين تنافس على ثلاثة مقاعد في هذه الانتخابات من خلال هذه القائمة؛ منصب النقيب ومرشح له الدكتور أحمد رامي والدكتور محمد فاروق، ومحمد النبوي على منصب عضو تحت الـ15 عامًا، والدكتور عزمي سعد فوق الـ15 عامًا.

 

وأوضح أن أبرز ملامح البرنامج الانتخابي له يركز على تشكيل لجان منتخبة من الصيادلة تكون مهمتها مواجهة الدخلاء على المهنة، وتكون هذه اللجان حلقة الوصل بين مجلس النقابة الفرعية والصيادلة، وعقد مؤتمر سنوي لشباب الصيادلة الذين يمثلون 75% من المشتغلين بالمهنة، وتوصيات هذا المؤتمر يتم تقديمها لمجلس النقابة للنظر فيها وتحقيقها، ويقدم تقرير سنوي ترفع فيه إنجازات المجلس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل