المحتوى الرئيسى

25-06-2011 للمرة الثانية .. منة شلبى تحب شريف سلامة   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/25 13:26

تنتظر الفنانة منة شلبي عرض فيلمها الجديد "إذاعة حب" والذي يشاركها بطولته الفنان الشاب شريف سلامة، والفيلم من المنتظر عرضه بجميع دور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

تجسد منة في الفيلم دور صحفية تهتم بعملها لدرجة تجعلها دائما لا تهتم بمظهرها إلى أن تقع في غرام شريف سلامة الذي يعمل كممثل دوبلاج يعلق على الأفلام الكارتونية.

والفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية ويتم خلاله مناقشة العديد من مشاكل الشباب كما يتعرض لبعض المشاكل الاجتماعية التى تتعلق بالأسرة المصرية.

والفيلم بطولة منة شلبى وشريف سلامة وإدوارد ويسرا اللوزى ومنى هلا ولطفى لبيب بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن منة شلبي قد سبق ووقعت في حب الممثل الشاب شريف سلامة وذلك ضمن أحداث مسلسل "حرب الجواسيس" الذي عرض في رمضان 2009.

يذكر أن آخر أعمال منة شلبى فى السينما فيلم "نور عينى" بطولة تامر حسنى وعمرو يوسف وعبير صبرى ومروة عبد المنعم ومنة فضالى ورضا حامد وريم صابونى، إخراج وائل إحسان.

7 فنانات يرفضن هاني سلامةنجمات مصر يرفضن "زنا محارم" إيناس الدغيديشريف سلامة محلل رياضى فى "الباب x الباب"آسر ياسين ومنة شلبي ينهيان "بيبو وبشير"منة شلبي تتبرأ من فيلم المخرجة ايناس الدغيدي المثير للجدلمنة شلبي: عمرو موسى يجب أن يتولى رئاسة الجمهورية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل