المحتوى الرئيسى

اللؤلؤ والزهور أحدث صسحات الخواتم

06/25 07:35

يعتبر موسم الصيف من أطول المواسم خصوصاً في المنطقة العربية وكذلك هو أكثر مواسم السنة التي تسمح بالتنوع والتعدد في الأزياء على عكس موسمي الشتاء والخريف. وتستمر بيوت الأزياء والمجوهرات في تقديم المزيد من مجموعات الإكسسوار

التى تتيح لك خيارات متعددة من حيث الموديلات والخامات والألوان لكي تتماشى مع صيحات موسم صيف 2011 والذي يشهد تنوعاً غير مسبوق في الاتجاهات خاصة وإنه جاء ليعيد إحياء بعض الصيحات القديمة كأزياء السبعينيات والستينيات. وفي هذا الموضوع، نستعرض أحدث موديلات الخواتم التي خرجت مؤخراً من عدة بيوت مختلفة لموسم الصيف لعام 2011.

الزهور تزين خاتمك:

كعادة الموضة تعيد إحياء الموديلات القديمة مع إدخال بعض التعديلات عليها لتواكب الاتجاه العصري، فتعود الخواتم التي تأخذ شكل زهور ونقوش نباتية مرة أخرى بعد أن كانت سائدة في أوائل الثمانينيات. ويظهر ذلك في عدة موديلات مختلفة، منها ما يأتي على شكل زهرة كبيرة كهذا الخاتم من CA&LOU من الفضة والكريستال الأسود.

ومن موديلات الخواتم بالنقوش النباتية ما يكون على شكل فروع شجر تلتف حول الإصبع كهذا الخاتم من CA&LOU، من الذهب الأحمر والماس.

أما الفتاة التي تميل إلى الستايل البسيط، فيمكنها الاستمتاع بموديلات خواتم بسيطة وأنيقة في ذات الوقت كهذا الخاتم على شكل فرع شجر صغير من الفضة المؤكسدة والكريستال.

الخواتم الكبيرة والملونة:

ومن الموديلات التي كانت شائعة في فترة الثمانينيات وتعود هذا الموسم، موديل الخواتم الكبيرة التي تزينها أحجار كريمة أو صناعية ملونة كبيرة، مثل هذا الخاتم من البيت الإيطالي الشهير والعريق Bulgari، من الذهب الأصفر، يزينه حجر جمشت بيضاوي كبير.

ومن نفس المصمم، إليك خاتما أكثر فخامة يناسب السهرات من الذهب الأصفر وحجر العقيق الأخضر، والماس.

خواتم الثعبان بأشكال مبتكرة:

وتظل الخواتم المصممة على شكل ثعبان من كلاسيكيات الخواتم التي يحتويها صندوق إكسسوار كل فتاة وهي من الصيحات الدائمة التي لا ترتبط بفترة زمنية معينة، ولكن يختلف فقط الشكل الذي يأتي عليه الخاتم. وقد قدم CA&LOU مجموعة رائعة بموديلات عصرية لخواتم الثعبان، يأتي على رأسها خاتم بسيط على شكل ثعبان صغير رفيع يلتف حول الإصبع مرة واحدة. الخاتم من الذهب الأحمر المرصع بالماس.

وقد تضمنت المجموعة تصميمات غير مألوفة لخاتم الثعبان، كهذا الخاتم الذي يأتي على شكل ثعبانين يلتف جزء منهما فقط على الإصبع ويزين طرفاهما الملتويين الإصبعين الآخرين، من الذهب الأبيض المرصع بالماس، يفضل ارتداؤه في إصبع الوسطى.

ومن خواتم الثعبان ما جاء بشكل تجريدي مستوحى من الفن التشكيلي، كهذا الخاتم على شكل ثعبان من بيت Aurelie BidermannPhoto من النحاس وقد جاءت رأس الثعبان بشكل مدبب أقرب لرأس السهم.

خرز اللؤلؤ الصغير والكريستال:

ومثلما تعود موديلات الخواتم الكبيرة، يعود كذلك موديل الخاتم الكثير الزخارف، كهذا الخاتم من بيت Christian Dior، المصمم من الذهب الأصفر، يزينه خرز من اللؤلؤ الصغير والذهب.

ومن نفس الستايل، إليك خاتما عصريا من تصميم Dannijo، من الذهب المرصع بالكريستال الشفاف والأسود والأخضر على شكل أورق شجر.

موديلات تجمع بين الماضي والعصرية:

وقدمت عدة بيوت مجوهرات مجموعات خواتم تجمع بين لمسات الماضي وابتكار الموديلات العصرية، وهو اتجاه يلقى رواجاً في الأزياء والإكسسوارات، حيث تأتي الخواتم بخامات غير لامعة أو مؤكسدة كالفضة المؤكسدة أو النحاس المؤكسد ولكن بتصميمات مبتكرة وغير مألوفة، منها خاتم Dannijo من النحاس المؤكسد، مزين بخرز مستطيل من الكريستال التركواز المنشور.

وبتصميم غير مألوف مستوحى من الماكينات والآلات، إليك خاتما من النحاس المخلوط بمعادن أخرى والمؤكسد، على شكل مسمار اسطواني مفرغ وبداخله خرز كبير من كريستال سوارفسكي الفاخر باللون الأحمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل