المحتوى الرئيسى

"رعب وفزع" يسيطران على الزمالك في تحدي المصري

06/25 04:41

يدخل الزمالك مواجهة مضيفه المصري البورسعيدي والفريق في حالة فزع من الأجواء التي خلقها أصحاب الأرض للفريق الضيف، بحسب إبراهيم حسن مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

واستقبلت جماهير المصري حافلة الزمالك بحشود كبيرة حالت دون دخول الفريق الأبيض لمدينة بورسعيد بسهولة، كما ألقيت بعض المقذوفات على البعثة.

هذا الاستقبال دفع إبراهيم حسن للتصريح قبل المباراة "اللاعبون في حالة رعب وفزع مما يحدث، والمباراة مهمة للغاية ويجب أن تتوفر لنا شروط اللعب النظيف".

المباراة مهمة لأن الزمالك يخشى حفاظ المصري على سجله خاليا من الهزائم في مواجهة الطرفين بالمرحلة الـ26من الدوري، لأن هذا معناه متاعب أكبر للفريق الأبيض في سباق القمة.

فالزمالك يخوض تحديا ناريا مع المصري كون الفريق ذو الرداء الأخضر لم يخسر في أخر ست مباريات ويبدو في حالة فنية رائعة تحت قيادة المدير الفني المخضرم طه بصري.

ولا يملك الزمالك ترف فقدان نقاط جديدة بعد تعادله في الجولة الماضية مع طلائع الجيش وتفريطه في المركز الأول بجدول الدوري الممتاز لصالح الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي بعد مباراة الزمالك، وبالتالي الفريق الأحمر يأمل في تعثر أبيض يستغله في الإفلات بالصدارة والانفراد أكثر بها قبل الصدام الناري في القمة يوم الأربعاء.

تاريخ أبيض

ويستند الزمالك على أفضلية كبيرة في مواجهاته مع المصري إذ تفوق على الفريق البورسعيدي في آخر ثلاثة لقاءات جمعت الطرفين.

وآخر زيارة للزمالك إلى بورسعيد عاد بثلاث نقاط بعد فوز كبير على المصري بنتيجة 3-1 كان بطله كالعادة النجم الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويستند الزمالك على شيكابالا بشكل كبير في ظل عدم جاهزية عمرو زكي ولا محمد أمين عودية بدنيا، والآمر نفسه بالنسبة لأبو كونيه فنيا.

يستحق المشاهدة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل