المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن يتسأل: ما السر وراء انقلاب جماهير بورسعيد على الزمالك؟

06/25 03:20

أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك عن استيائه الشديد من اعتداء جماهير المصري على حافلة الفريق قبل مباراة الفريقين مساء السبت في الجولة 26 من الدوري.



وقال إبراهيم حسن لموقع الزمالك الرسمي: "مستاء لما حدث لحافلة الزمالك بعد قيام قلة مندسة من جماهير بورسعيد بقذف حافلة الفريق بالحجارة".



وكانت جماهير المصري قد استقبلت حافلة الفريق فور وصولها بورسعيد بالحجارة والشماريخ، حيث نجحت قوات الشرطة والجيش في السيطرة على الوضع.



وأكد مدير الكرة بالزمالك أن علاقة جماهير الزمالك والمصري قوية للغاية، مشيراً إلى انه وتوأمه حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض يحترمان كثيراً جماهير بورسعيد.



وتسأل مدير الكرة السابق بالمصري: "لا أعرف سر انقلاب جماهير بورسعيد علي الزمالك وجماهيره وجهازه الفني، بعدما كان الجميع يتغني بعمق العلاقة بين جماهير الناديين".



وطالب إبراهيم حسن اتحاد الكرة والقوات المسلحة بحماية الفريق بعد حالة الرعب والفزع التي أصابة اللاعبين، خاصة وأن الفريق مقبل علي مباراة غاية في الاهمية ويتحدد عليها مشواره في البطولة.



ويأمل المصري في مواصلة الانتصارات على حساب الزمالك، فيما يحاول الأخير مصالحة جماهيره بعد التفريط في الصدارة لصالح الأهلي بالتعادل أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية.



ويحتل المصري المركز السابع برصيد 37 نقطة، فيما ياتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل