المحتوى الرئيسى

الأهلي يلاقي الإسماعيلي في قمة إستثنائية وسط ترقب زملكاوي

06/25 03:06

يدخل الأهلي اليوم السبت أولي المحطات الفاصلة في مشواره للإحتفاظ بدري الدوري للعام السابع علي التوالي عندما يستضيف الإسماعيلي في الثامنة و النصف مساء علي ستاد القاهرة ضمن الجولة 26 بالدوري الممتاز.

ولن يقبل الأهلي صاحب الصدارة بـ 52 نقطة سوي الفوز بالثلاث و الإستمرار في الصدارة التي تمكن من الحصول عليها في الجولة الماضية عقب تغلبه علي إنهبي بهدفين مقابل هدف وتعثر غريمه التقليدي الزمالك بتاعدل سلبي مع الجيش مما أفقد الأبيض صدارة البطولة و أهداها للمارد الأحمر.

ويجاهد الجهاز الفني لللفريق بقيادة مانويل جوزيه في للفوز بالمباراة بعدما حشد كل أسلحته الهجومية عماد متعب و دومينيك و جدو للظفر بالثلاث نقاط و الإقتراب من الحفاظ علي اللقب المحبب لجماهير القلعة الحمراء.

ويدخل الأهلي اللقاء مكتملاً الصفوف بعدما ضم جوزيه سيد معوض التي حامت الشكوك حول مشاركته أمام الدراويش بسبب الإصابة بالإضافة إلي إعادة المدرب البرتغالي مرة أخري لأمير سعيود لقائمة الفريق مع استمرار ضم لاعبي منتخبي الشباب و الأوليمبي شهاب الدين أحمد وحسين السيد و رامي ربيعه.

ويغيب عن القلعة الحمراء اليوم محمد أبو تريكة ومحمد شوقي ومحمد فضل للإصابة و أسامة حسني لوجهة نظر فنية.

وتعتبر مباراة اليوم للأهلي أول منعطف هام في تحديد مصير البطولة منذ بداية الدور الثاني خاصة وأن اللقاء المصيري يكون الأربعاء المقبل مع الزمالك في قمة الكرة المصرية و التي ستحدد بشكل كبير بطل الموسم الحالي.

وعلي الجانب الأخر يحاول الإسماعيلي تكرار الفوز الذي حققه عليه الأهلي في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وهي الهزيمة التي أطاحت بحسام البدري المدير الفني للفريق وقتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل