المحتوى الرئيسى

بالفيديو - إتهامات خطيرة بالرشوة في الدرجة الثانية

06/25 02:27

إتهم عمرو رمضان قائد فريق غزل المحلة الذي ينافس في مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية ناديي المنصورة والكروم اللذان ينافسان فريقه بأنهما يقومان بعرض الرشوة على بعض الأندية لإسقاط المحلة من على قمة المجموعة الثالثة التي يتصدرها بجدول الترتيب.


وقال رمضان فيما تناقلته بعض وسائل الإعلام:"قبل كل مباراة نلعبها ، يبلغني بعض اللاعبين أصدقائي في الفرق المنافسة أن مسئولين في المنصورة والكروم عرضوا عليهم أموال مقابل التصدي بكل قوة للمحلة والتغلب عليه ، لإسقاطه من على عرشه".


ويتصدر غزل المحلة ترتيب مجموعة بحري برصيد 58 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن المنصورة الوصيف ، والكروم الثالث برصيد 47 نقطة، وذلك قبل إنتهاء المسابقة ب7 جولات.


وأضاف قائد المحلة:"لم نعلن هذه الفضيحة رغم علمنا بها منذ فترة طويلة ، ولكن في الفترة الأخيرة سمعنا كلام تردد بقوة أننا "ندفع" للفرق المنافسة حتى "تفوت" لنا المباريات ونجمع النقاط ، وهو ما دفعنا لقول الحقيقة".


وتابع:"على من يقول أننا ندفع لمنافسينا للتفويت أن يعوا ما يقولوا جيداً ، فقد كان الأجدر بنا أن ندفع لنبقي في الدوري الممتاز الموسم الماضي وكان من الممكن حدوث ذلك ولكننا لم نفعل".


وفي نهاية تصريحاته ناشد رمضان الفرق المنافسة للمحلة وقال:"نحترم جميع إدارات الأندية ، ولكني أطالبهم بالتركيز مع فرقهم فقط ، وعدم إلقاء التهم دون التأكد من صحتها".


رمضان لم يشارك في ديربي المحلة الأخير بين الغزل والبلدية الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لحصوله على الإنذار الرابع.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل