المحتوى الرئيسى

التفاضل والتكامل يعيد البهجة لطلاب الثانوية العامة علمى "المرحلة الثانية"

06/25 16:18

استمرارا لماراثون امتحانات الثانوية العامة والتى دخلت يومها الرابع عشر ..أدى طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثانية من القسم العلمى اليوم السبت امتحان مادة التفاضل والتكامل (فرع رياضيات 2) فى أجواء من البهجة لسهولة الامتحان وخلوه من التعقيد .


ففى محافظة مطروح ، أدى 73 طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الثانية (القسم العلمى) الامتحان فى مادة التفاضل والتكامل ، وأجمع الطلاب على أن أسئلة الامتحان جاءت متنوعة ما بين السهلة والمتوسطة .

وخرج طلاب لجنة مدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج الثانوية العسكرية بمرسى مطروح من الامتحان تغمر وجوههم البسمة ، معربين عن ارتياحهم لسهولة الامتحان .. حيث أنهى البعض الإجابة عن الأسئلة فى نصف الوقت المحدد.

وفى محافظة بورسعيد ، أدى 931 طالبا امتحان مادة التفاضل والتكامل ..وأجمع الطلاب أن الامتحان جاء فى مستوي الطالب المتوسط ، وأن أسئلته جاءت سهلة ومباشرة.

وأكد مختار عزوز مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه لم ترد أية شكاو بخصوص الامتحان حتى الآن .

وفى محافظة الغربية ، تلاشت الشكوى بين الطلاب الذين أكدوا أن الامتحان جاء سهلا وخالى من التعقيدات وفى مستوى الطالب المتوسط ، وعلق بعض الطلاب على سهولة المادة بالقول إنهم لم يتوقعوا سهولة الامتحان إلى هذه الدرجة.

وفى محافظة قنا ، صرح خضرى علي أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أية شكاو حتى الآن من الطلاب أو أولياء الأمور عن امتحان مادة التفاضل والتكامل لطلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة (علمى) التى أداها الطلاب اليوم .. مشيرا إلى أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج أسئلته عن الكتاب المدرسى .

جاء ذلك خلال تفقده أعمال الامتحانات بلجنة مدرسة الألومنيوم بمدينة نجع حمادى للاطمئنان على سير الامتحانات .

وأبدى الطلاب بعدد من مدارس المحافظة سعادتهم البالغة لسهولة الامتحان وخلوه من النقاط الصعبة أوالجزئيات الغامضة ..لافتين إلى أن زمن الإجابة كان كافيا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل