المحتوى الرئيسى

‏4‏ في مهمة رسمية .. حسام وبصري‏..‏ وسليمان و جوزيه

06/25 01:45

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بمختلف ميولها اليوم إلي استاد القاهرة حين يلتقي فريقا الأهلي متصدر الدوري للمرة الأولي منذ بداية البطولة برصيد‏25‏ نقطة والإسماعيلي في المركز الثالث برصيد‏34‏ نقطة وذلك في الثامنة والنصف مساء.

 بينما ستبلغ الإثارة ذروتها باستاد بورسعيد عندما يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الزمالك في مباراة سيتحدد علي ضوء نتيجتها الفريق الأكثر اقترابا لانتزاع درع المسابقة وذلك في السادسة مساء وذلك في بداية الاسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

وتكمن أهمية مباراتي اليوم ليس في متابعة عشاق الفرق الأربعة كونهم في مهمة صعبة وشاقة تشبه المهمات الصعبة والرسمية خاصة أن نتيجتهم ستحدد بشكل كبير معالم بطل الدوري للموسم الحالي.. إلا أن مما يزيد الأمر سخونة هو وضع الفرق الأربعة أطراف مباراتي اليوم.. ففي المباراة الأولي التي تعد الأكثر جماهيرية نظرا لقوة وجاهزية الفريقين خاصة الأهلي المنتشئ بقيادة مانويل جوزيه الذي استطاع انتزاع صدارة البطولة للمرة الأولي بعد تعادل الزمالك أمام طلائع الجيش وهي نتيجة بطعم الخسارة استغلها الفريق الأحمر وفاز علي إنبي1/2 ليتربع علي القمة.. بعد إن كان متأخرا بفارق ثماني نقاط قبل أن يتولي جوزيه المهمة.. إلا أن الأهلي سيغيب عنه سيد معوض لإصابته في العضلة الخلفية وأحمد شكري المصاب في العضلة الضامة إلا أن ذلك لن يؤثر علي أداء الفريق لما يتمتع به مدربه المخضرم جوزيه في ايجاد حلول كثيرة لغياب لاعبيه لدرجة لا تؤثر علي مستوي أداء فريقه وهو ما حدث في مباراة إنبي حيث أخرج معوض بين شوطي المباراة بعد اصابة مرمي الأهلي بهدف وأشترك أحمد شكري في وسط الملعب ليلعب بطريقة3/4/4 بدلا من2/5/3 وذلك بعد مشاركة دومينيك وخروج محمد بركات وبعد أن تأكد من تحقيق الفوز عاد وغير من طريقته إلي2/5/3 مع تحول أحمد السيد إلي ظهير أيسر واللعب بقلبي دفاع بدون ليبرو وهما شريف عبدالفضيل ووائل جمعة كما أن عودة عماد متعب واقتراب عودة أبوتريكة يدفع الفريق للعب بأسلوب آخر في المقابل سيسعي عماد سليمان لتأكيد فوز فريقه علي الأهلي في الدور الأول1/3 عندما كان يقوده مارك فوتا الهولندي وتم الاستغناء عن خدماته بعد أسبوع فقط من بداية مباريات الدور الثاني خاصة أن النقاط الثلاث ستجدد الأمل في الإبقاء علي سباق القمة ولاتزال هناك أربع مباريات متبقية قد يحدث فيها العديد من المفاجآت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل