المحتوى الرئيسى

مباحث بورسعيد تنفي ادعاءات مراسل شوبير وتؤكد اعتداء بلطجية على الحافلة

06/25 14:29

نفى العميد عز الدين منصور مدير المباحث الجنائية ببورسعيد ادعاءات مراسل برنامج " مودرن كورة " الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بأن لاعبي الزمالك هم من حطموا حافلة الفريق من الداخل مؤكدا أن مجموعة من البلطجية انتظروا الحافلة ورشقوها بالطوب والزجاجات, كما اكد شاهد عيان استخدام زجاجات المولوتوف في الاعتداء.

واكد العميد عز الدين " لبوابة الأهرام الالكترونية " أن الأتوبيس تعرض لخسائر فادحة وتهشم من الخلف وأحد الأجناب ولم يصب أى من لاعبى الزمالك بسوء. وتم استقبال لاعبى نادى الزمالك ومتابعتهم من خلال رجال الشرطة وعناصر القوات المسلحة فى حراسة مشددة إلى أن وصل الفريق الى الفندق الخاص به فى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

وكانت جودنيوز قد انفردت في الأسابيع الماضية برصد حالة التربص والأجواء المتوترة في بورسعيد في العديد من الأخبار وحدث ما نوهنا عنه طوال الفترة الماضية .

واضاف العميد عز الدين انه قد تم إغلاق شارع طرح البحر الملاصق للفندق الذى تجمع حوله المئات من جماهير المصرى فى محاولة لمشاهدة لاعبى نادى الزمالك.

وتابع :" الشرطة تقوم بالبحث عن المجموعة التى هاجمت أتوبيس الزمالك للقبض عليها وتقديمها إلى المحاكمة. "

يذكر ان أكد محمد سليمان مراسل برنامج " الكورة وشوبير " لم يشاهد أي رشق بالحجارة لحافلة فريق الزمالك .

وأضاف :" أن بعض ضباط المباحث المصاحبين لبعثة الزمالك لتأمينها حتى وصولها لفندق الإقامة أكدوا تحطم لوح واحد من زجاج الحافلة، وأن التحطيم تم من الداخل وليس من الخارج، وأن الحافلة لم تتعرض لأي رشق وهي في طريقها للفندق."

وفي مداخلة هاتفية أخرى مع اللواء محسن شتا مدير عام النادي المصري أكد الأخير أن بعثة الزمالك تم تأمينها ووضعها تحت حراسة مشددة منذ وصولها إلى مدينة بورسعيد وحتى فندق الإقامة.

وبشأن ما تردد عن تعرض الحافلة لرشق بالحجارة أكد شتا أن هناك أحد الألواح الزجاجية محطم ومتناثر على أرض (الباركينج) الخاص بفندق هيلنان مقر إقامة الزمالك، نافيا أن يكون التحطيم من قبل جماهير المصري، رافضا أن يتهم لاعبو الزمالك صراحة بتحطيم زجاج الحافلة، مكتفيا بقوله "بنسبة 99% الزجاج تحطم من الداخل"، مطالبا بالتحقق من الأمر لأن جماهير بورسعيد لم تتربص ببعثة الزمالك وأن الأجواء هادئة ولا يوجد أي تجمهر أمام فندق هيلنان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل