المحتوى الرئيسى
alaan TV

بالفيديو: فضيحة .. لاعبو الزمالك كسروا الحافلة من الداخل

06/25 12:13

في مفاجأة غير متوقعة أكد محمد سليمان مراسل برنامج الكورة وشوبير في بورسعيد أن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أصر على إثبات حالة تحطم زجاج حافلة الفريق خلال توجهها للإقامة بفندق هيلنان استعدادا لخوض لقاء المصري.

وأكد المراسل أنه لم يشاهد أي رشق بالحجارة لحافلة فريق الزمالك، بل إن حسام حسن المدير الفني للفريق بدأ في إلقاء المحاضرة الفنية على اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء في الفندق، وأن الأجواء هادئة تماما عكس ما يدعيه مسئولو الزمالك.

وأضاف المراسل أن بعض ضباط المباحث المصاحبين لبعثة الزمالك لتأمينها حتى وصولها لفندق الإقامة أكدوا تحطم لوح واحد من زجاج الحافلة، وأن التحطيم تم من الداخل وليس من الخارج، وأن الحافلة لم تتعرض لأي رشق وهي في طريقها للفندق.

واستبعد أحمد شوبير أن يكون لاعبو الزمالك قد قاموا بتحطيم زجاج الحافلة، مرجحا أن يكون الحادث فردي من أحد جماهير النادي المصري في بورسعيد.

وفي مداخلة أخرى مع اللواء محسن شتا مدير عام النادي المصري أكد الأخير أن بعثة الزمالك تم تأمينها ووضعها تحت حراسة مشددة منذ وصولها إلى مدينة بورسعيد وحتى فندق الإقامة، وأنه لا صحة لما يتردد في العديد من المواقع الإلكترونية عن حدوث اعتداء على بعثة الزمالك من جماهير بورسعيد، مؤكدا أن الأجواء هادئة تماما داخل المدينة والجميع يترقب أداء مباراة قوية في إطار من الروح الرياضية وفي أجواء احتفالية.

وبشأن ما تردد عن تعرض الحافلة لرشق بالحجارة أكد شتا أن هناك أحد الألواح الزجاجية محطم ومتناثر على أرض (الباركينج) الخاص بفندق هيلنان مقر إقامة الزمالك، نافيا أن يكون التحطيم من قبل جماهير المصري، رافضا أن يتهم لاعبو الزمالك صراحة بتحطيم زجاج الحافلة، مكتفيا بقوله "بنسبة 99% الزجاج تحطم من الداخل"، مطالبا بالتحقق من الأمر لأن جماهير بورسعيد لم تتربص ببعثة الزمالك وأن الأجواء هادئة ولا يوجد أي تجمهر أمام فندق هيلنان.

وفي النهاية أبدى شتا اطمئنانه التام لإقامة المباراة في أجواء مثالية ثقة منه في جمهور بورسعيد الذي يرغب فقط في تشجيع فريقه داخل الملعب دون أن يتسبب في افتعال الأزمات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل