المحتوى الرئيسى

بسمة تترك مشاهدها الساخنة في "واحد صحيح" لرانيا يوسف

06/25 00:16

الفنانة المصرية بسمة، نجمة مسلسل قصة حب الذي يعرض حاليا على MBC1؛ قامت باستبدال دورها الجريء مع الفنانة رانيا يوسف في فيلم "واحد صحيح" لهاني سلامة، وذلك هربا من الانتقاد وتصنيفها ضمن فنانات المشاهد الساخنة.

ووفقا لصحيفة "السياسة" الكويتية؛ فإن الفنانة غادة عادل كانت أيضا قد اعتذرت عن الفيلم بسبب جرأة مشاهده، وتم استبدالها بالفنانة بسمة التي اعتذرت عن الدور بعد قبوله خوفا من مقارنة دورها بالفيلم بدورها في فيلم "رسايل بحر" مع الفنان آسر ياسين، لتقوم رانيا بتجسيد دورها بما يحويه من مشاهد جريئة، رغم انتقادها من قبل بسبب جرأة مشاهدها وملابسها في فيلم "صرخة نملة" المعروض حاليا.

كانت دنيا سمير غانم قد اعتذرت أيضا عن الفيلم، وهو الأمر الذي أوحى بأن الفيلم يحوي مشاهد مثيرة وساخنة تخشاها الفنانات، وهو ما نفاه السيناريست تامر حبيب مؤلف الفيلم، موضحا أن دور الفنانة دنيا سمير غانم هو دور مذيعة شابة، وهي إحدى العرائس التي يتقدم هاني سلامة لخطبتها، مؤكدا أنه لا يعرف أسباب رفض دنيا للدور سوى أنها تريد أن تجسد دورا فيه الكثير من التمثيل في المرحلة المقبلة، ولا يكون دورا عاديا؛ حتى يشبع طموحها الفني.

"واحد صحيح" هو فيلم اجتماعي رومانسي حول مهندس ديكور يبحث عن عروسة فيتم ترشيح مجموعة له ليختار واحدة منهن، ولكل منهن مميزات يتمناها في شريكة حياته فيقع في حيرة شديدة ويقرر الزواج منهن جميعا. الفيلم تأليف تامر حبيب، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر أن بسمة هي نجمة مسلسل "قصة حب" الذي تعرضه MBC1 من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

وتجسد بسمة في هذا المسلسل شخصية رحمة الأرملة المنقبة الملتزمة بتعاليم دينها والتي تقع في حب ياسين الحمزاوي ناظر مدرسة ابنها، ويقوم بدور الناظر النجم جمال سليمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل