المحتوى الرئيسى

الهلال السعودي يتخلى رسمياً عن الروماني رادوي لمصلحة العين الإماراتي

06/25 00:11

دبي - العربية.نت

تعاقد نادي العين الإماراتي رسمياً أمس الجمعة مع لاعب خط الوسط الروماني ميريل رادوي، قادماً من الهلال السعودي.

وذكر نادي الهلال في بيانٍ له أن إدارة النادي وافقت على بيع ما تبقى من عقد رادوي لصالح العين، مقدمةً شكرها لنظيرتها العيناوية على رقي تعاملهم الاحترافي في سير المفاوضات التي تكللت بنجاح مرضي لكلا الأطراف، مؤكدة على أن العين قد ض ماعباً يعد إضافة فنية كبيرة لأي فريق يمثله.

وأضاف البيان: " كما قدمت إدارة النادي جزيل شكرها للاعب ميريل رادوي على الفترة التي قضاها في نادي الهلال وساهم خلالها في تحقيق العديد من الألقاب الهلالية بفعالية، حتى استحق عن جدارة تلك الجماهيرية الكبيرة نظير ما قدمه من مستويات فنية عالية قدمها مع زملائه في فريق الهلال".

من جانبه، شكر رادوي جماهير الهلال في حديثه لمركز النادي الإعلامي، وقال: "أشكر جماهير الهلال كثيراً، لقد دعمونا بشكل كبير، وهذا هو سر نجاح هذا الفريق، كما أنهم دعموني شخصياً طوال فترة مسيرتي مع الهلال، وأنا عاجز عن شكرهم"، مضيفاً: "سيبقى الهلال وجماهيره في قلبي إلى الأبد، وأنا أحببت الهلال وسأظل أتابعه"، متمنياً العودة إلى الهلال مستقبلاً.

يُذكر أن الهلال مدد عقد رادوي يوم 27 أبريل/نيسان الماضي لمدة عام واحد حتى يناير/كانون الثاني 2013، وهو يلعب مع الهلال منذ يناير 2009، وحقق مع الفريق بطولة الدوري مرتين (2010 و2011)، وكأس ولي العهد 3 مرات (2009 و2010 و2011).

أبوثنين والمفرج

من جانب آخر، قررت إدارة الهلال تعيين لاعب الفريق السابق فيصل أبوثنين مستشاراً فنياً للفريق الكروي الأول، واللاعب السابق فهد المفرج مديراً إدارياً لفريق تحت سن 21 عاماً.

وذكر الهلال في بيان: "يأتي ذلك في إطار إطار حرص الإدارة الهلالية على استقطاب الكفاءات العالية وتدعيم كافة القطاعات في النادي بالخبرات المتسلحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل