المحتوى الرئيسى

عمرو دياب ومحمد منير ونجوم بمصر في عزاء ابنة هاني شاكر

06/25 15:23

تقدم مفتي مصر الدكتور علي جمعة، والمطربون عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني نجومَ الفن والمجتمع والسياسية والرياضة الذين احتشدوا لتقديم واجب العزاء للفنان هاني شاكر في ابنته دينا بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، جنوب القاهرة.

وحرص أبرز نجوم الغناء من مختلف الأجيال على التواجد مع الفنان هاني شاكر، الذي لم يتوقف عن البكاء طيلة العزاء، ومنهم من النجوم الكبار محمود ياسين وصلاح السعدني وعادل إمام وسمير صبري ويحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي وسامح الصريطي وعمر الحريري وجلال الشرقاوي.

ومن الشباب حضر محمد هنيدي وكريم عبد العزيز بجانب المطربين حضر الفنان عمرو دياب ومحمد منير وعلي الحجار وتامر حسني وإيمان البحر درويش ومصطفى قمر ومحمد حماقي وهشام عباس ومدحت صالح ومحمد فؤاد وحمادة هلال ولؤي ومحمد ثروت ومحمد الحلو وخالد عجاج وعصام كاريكا وأركان فؤاد وأبو الليف.

كما شارك عدد كبير من النجمات والفنانات من مختلف الأجيال أيضا، في مقدمتهن أنغام وأنوشكا ومنى عبد الغني وداليا البحيري، وكذلك من الفنانات المعتزلات شهيرة وكذلك ياسمين الخيام.

ومن رجال الدين والسياسة حضر مفتي الجمهورية دكتور علي جمعة والشيخ خالد الجندي ومفيد شهاب وزير الدولة السابق لشئون مجلسي الشعب والشورى، ورئيس الوزراء السابق أحمد شفيق، وسيد مشعل وزير الإنتاج الحربي، والدكتور مصطفى الفقي.

وتوفيت دينا هاني شاكر الأربعاء الماضي في مستشفى الشروق بالمهندسين بعد معاناةٍ مع مرض السرطان امتدت لسنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل