المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور ينُهي خلافاته مع هاني شاكر ويُعزيه

06/25 13:06

كتب - خالد فؤاد:


فاجأ المستشار مرتضى منصور الجميع بحضوره سرادق العزاء الذي أقيم، مساء الجمعة بمسجد عمر مكرم، وذلك لتقديم واجب العزاء للفنان الكبير هانى شاكر فى وفاة ابنته الشابة دينا.

ففي الوقت الذي كان يتوقع فيه الكثيرين عدم حضور مرتضى منصور بسبب الخلافات السابقة والشهيرة بينه وبين هانى شاكر وهجوم كل منهما على الآخر وقت تولي مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك وغضب هاني شاكر وقتها من الحالة التي كان عليها الفريق جاء هذا الموقف ليزيل كافة الخلافات السابقة.

يذكر أن هناك عدد كبير من الفنانين والسياسيين ورجال الاعلام توافدوا على مسجد عمر مكرم، مساء الجمعة، لتقديم واجب العزاء للفنان الكبير هانى شاكر فى وفاة ابنته دينا.

كان فى مقدمة الحاضرين اللواء احمد شفيق (رئيس الوزراء السابق) واعقبه فى الحضور الوزير سيد مشعل والوزير الاسبق مفيد شهاب وعلى جمعه مفتى الديار المصرية والاعلاميين عمرو اديب وعمرو الليثى واحمد المسلمانى وهالة سرحان ومحمود معروف.

كما حضر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن كان من ابرزهم عادل امام ويحيى الفخرانى ومحمد هنيدى وميرفت امين وفاروق الفيشاوى ومحمود ياسين وعمر الحريرى واليا البحيرى ومنى عبدالغنى ودلال عبدالعزيز وفاروق الفيشاوى والراقصة دينا وشويكار ونجوى فؤاد ودينا عبدالله واخرين غيرهم.

وحضر كذلك مجموعة كبيرة من المطربين والموسيقيين كان فى مقدمتهم محمد منير وانغام ونادية مصطفى وهانى مهنى ومنير الوسيمى محمد الحلو ومحمد ثروت ومصطفى قمر ونادر ابوالليف واثيرت حالة من الهرج والمرج عند حضور المطربان عمرو دياب وتامر حسنى حيث التف الشباب الذين كانوا متجمعين حول المسجد لمشاهدة الفنانين لالتقاط الصور معهم وهو مااصاب الحاضرين بحالة من الاستياء الشديد.

تلقى العزاء فى وفاة الفقيدة فى قاعة الرجال زوج الفقيدة ممدوح مأمون وعمها محمد ايهاب بالاضافة لوالدها الفنان الكبير هانى شاكر الذى ظهر عليه الشحوب الشديد وكأنه أضيف لعمره 20 عاما فى يومين فقط بسبب شدة حزنه عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل