المحتوى الرئيسى

 بالصور: منير وعمرو وتامر يواسون هاني شاكر في عزاء ابنته

06/25 08:00

احتشد عدد كبير من الفنانين والسياسيين والإعلاميين والجمهور لتقديم واجب العزاء للفنان هاني شاكر في ابنته دينا بمسجد الحصري.

أقيم مساء أمس الجمعة 24 يونيو عزاء دينا هاني شاكر بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وشهد العزاء توافد عدد كبير من الشخصيات العامة من الوسط الفني والرياضي والإعلامي وأيضاً السياسي لتقديم التعازي للفنان الكبير هاني شاكر الذي فقد ابنته "دينا" صباح الأربعاء 22 يونيو بعد صراع مع مرض السرطان منذ عام 2009.

وحرص أبرز نجوم الغناء على التواجد مع الفنان هاني شاكر الذي لم يتوقف عن البكاء طيلة العزاء، ومنهم الفنان عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني ومصطفى قمر ومحمد حماقي وهشام عباس ومدحت صالح ومحمد فؤاد وحمادة هلال وإيمان البحر درويش وعلي الحجار ولؤي ومحمد ثروت ومحمد الحلو وخالد عجاج وعصام كاريكا وأركان فؤاد وأبو الليف.

من الموسيقيين حضر الملحن هانى مهنا ومحمد سلطان ومجدي الحسيني وحلمي بكر ونقيب الموسيقيين السابق منير الوسيمي والمايسترو حسن فكرى والمنتج محسن جابر.

وحرص الفنان الكبير عادل إمام على حضور العزاء مع ابنه المخرج رامي إمام، والفنان يحيى الفخراني وصلاح السعدني ومحمود ياسين، وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي والفنان المنتصر بالله الذي حرص على الحضور بالرغم من حالته الصحية السيئة، وأحمد آدم وصلاح عبد الله وفاروق الفيشاوي ومحمد رياض وسمير صبري، وسامح الصريطي وخالد زكي وعمر الحريري وأحمد ماهر وطارق الدسوقي وجلال الشرقاوي وممدوح الليثي ومدحت العدل.

وأيضاً حضرت من الفنانات أنغام وشويكار وسوسن بدر وبشرى ومنى عبد الغني ومي كساب وأنوشكا ودينا وداليا البحيري ودينا عبد الله وعفاف رشاد ورانيا محمود ياسين ودنيا عبد العزيز وعفاف شعيب ونجوى فؤاد، وحرصت كلاً من الفنانتين المعتزلتين ياسمين الخيام وشهيرة على حضور العزاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل