المحتوى الرئيسى

عاجل.. أنباء عن اعتداء على حافلة الزمالك في بورسعيد

06/25 00:01

تعرضت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لرشق بالحجارة عند دخولها مدينة بورسعيد استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام المصري السبت ضمن الجولة الـ 26 للدوري المصري الممتاز.

وأكد محمد يونس مدافع الفريق أن الحافلة تعرضت لوابل من الحجارة دون أن تحدث إصابات بين اللاعبين، وهو ما جعل الأمن يغير الفندق المخصص لإقامة فريق الزمالك.

من جانبه نفى محسن شتا مدير عام النادي المصري تعرض حافلة الزمالك لأي اعتداء وأن جماهير بورسعيد ملتزمة بالدعوة التي أطلقها مسئولو النادي بالتشجيع المثالي والخروج بالمباراة لبر الأمان.

وأكدت بعض التقارير أن ما حدث لم يتعد تجمع لأعداد كبيرة من الجماهير أمام مدخل مدينة بورسعيد، وهو ما أخر دخول حافلة الزمالك إلى المدينة الباسلة لأكثر من ساعة ونصف الساعة حتى استطاعت الشرطة بمعاونة من قوات الجيش في تفريق الجماهير.

وسبق أن قامت جماهير المصري بالاعتداء على حافلة الأهلي والاحتكاك بجماهيره قبيل مباراة الفريقين في بورسعيد ضمن الجولة الـ 17 للدوري، وهو ما عرض المصري لعقوبات وصلت إلى 100 ألف جنيه.

ونقلت العديد من مواقع الإنترنت مؤخرا عن تربص محتمل بلاعبي الزمالك ومدربه حسام حسن وتوأمه إبراهيم، بسبب ما ذكر عن مفاوضات التوأم مع نجوم المصري قبل أيام من مباراة الفريقين الحاسمة في الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل