المحتوى الرئيسى

قوات الأمن المركزي بالدقهلية يواصلون الاعتصام لحين تنفيذ مطالبهم

06/25 16:31

هدد أفراد الأمن المركزي بمعسكر قوات الأمن بسندوب بمحافظة الدقهلية بالاعتصام مجددا في حال استمرار العميد سامي الحديدي قائد المعسكر الذين يتهمونه بسوء معاملتهم وسبه الدائم لهم بألفاظ نابية والتشديد عليهم في الإجازات وسوء الوجبات التي تقدم لهم داخل المعسكر.

وأكد مصدر مسئول داخل معسكر الأمن المركزي أن أفراد الأمن قرروا إنهاء اعتصامهم وإضرابهم الذي استمر ليوم واحد بعد جلسة جمعتهم باللواء عمر عبداللطيف مدير الأمن وعدهم خلالها بالبحث في طلبهم الخاص بنقل مدير المعسكر وتلبية باقي طلباتهم خلال الأيام القادمة.

وأضاف المصدر أن أفراد الأمن قرروا اعطاء فرصة لمدير الأمن لحل مشاكلهم وفي حال عدم الاستجابة لمطالبهم سيستمرون في اضرابهم عن الطعام واعتصامهم داخل المعسكر.

جدير بالذكر أن أفراد الأمن المركزي بمعسكر سندوب قد اعلنوا صباح أمس – الجمعة -  إضرابهم عن الطعام والاعتصام بمقر المعسكر احتجاجا على سوء المعاملة من الضباط وبخاصة العميد سامي الحديدي قائد المعسكر وللمطالبة بتحسين وجبات الطعام المقدمة لهم وزيادة الإجازات.

وقد انتقل اللواء عمر عبداللطيف مدير أمن الدقهلية بصحبة اللواء محمد سامى حكمدار الدقهلية واللواء مصطفى باشا مدير الأمن العام والعميد سعيد عمارة مدير المباحث إلي معسكر سندوب وجلسوا مع أفراد الأمن وتحدثوا معهم لأكثر من ثلاث ساعات نجحوا خلالها في إقناع أفراد الأمن بإنهاء إضرابهم عن الطعام واعتصامهم لحين بحث مشاكلهم وحلها خلال أيام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل