المحتوى الرئيسى

7×7: 7 أسباب وراء عداء جمهور المصري للتوأم

06/25 15:29

القاهرة - خاص (يورسبورت عربية)

لقاءات الأهلي في بورسعيد غالبا ما تكون مثيرة وتقام في جو عدائي بين جمهور الناديين، أما مباريات المصري والزمالك في بورسعيد أيضا كانت تمر بسلام وود واضحين، لكن يبدو أن الأمور تغيرت كليا قبل ساعات من مباراة الفريقين الليلة بفضل التوأم حسام وإبراهيم حسن.

"يوروسبورت عربية" يرصد أهم سبعة أسباب للتغير في العلاقة بين جمهور بورسعيد والتوأم حسام وإبراهيم حسن، خاصة بعدما تولى التوأم مسؤولية الزمالك قبل نحو العام، وذلك من خلال زاوية 7X7 .

 

1-

التفاوض قبل المباريات

جماهير بورسعيد كانت تعشق التوأم حينما كانا مسؤولين عن الفريق فنيا وإداريا قبل نحو العامين إبان رئاسة الراحل سيد متولي، لكنها تغيرت نحوهما لسبب مهم هو مفاوضات الزمالك المستمرة مع لاعبي المصري قبل المباريات المصيرية التي تجمع الفريقين سواء بالقاهرة أو بورسعيد.

 

2-

خطأ الأدهم وعبد العظيم

لم تغفر جماهير بورسعيد للتوأم حسن التفاوض والتعاقد مع عاشور الأدهم ابن بورسعيد ووجيه عبد العظيم "حريف" المصري السابق، وضمهما للزمالك الموسم الماضي، لكن الاثنين أثبتا بمستواهما المتواضع وابتعادهما عن التشكيل الأساسي للأبيض أن خسارة جمهور المصري لا تساوى التعاقد مع لاعبيه.

 

3-

تعالي التوأم على بورسعيد

دأب التوأم حسن على التصريح بأنهما أصحاب الفضل على بورسعيد والمصري حينما كانا يقوداه فنيا وأنقذا النادي من الهبوط الموسم قبل الماضي، ما تسبب في موجة عداء بين الطرفين.

 

4-

أيام متولي وتجاهل أبو علي

التوأم كذلك دائما يتجاهلان كامل أبو علي رئيس المصري الحالي نظرا لأنه لم يستعن بهما عقب توليه المسؤولية، كما أنهما يدينان بالفضل دائما للراحل سيد متولي ما خلق حالة من التوتر بين الطرفين (التوأم وأبوعلي).

 

5-

التفاوض مع هاني سعيد

لعل أحدث أسباب الخلاف وتغير العلاقة بين بورسعيد والتوأم من النقيض للنقيض واقعة التفاوض مع هاني سعيد نجم المصري الحالي وذلك قبل لقاء الفريقين الليلة في بورسعيد الأمر الذي يؤكد صحة السبب الأول.

 

6-

فضل التوأم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل