المحتوى الرئيسى

مؤتمر للأخوات المسلمات ببورسعيد

06/25 14:13

بورسعيد- أيمن جاد:

نظمت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة بورسعيد المؤتمر الأول لقسم الأخوات بالمحافظة بمقر نزل الشباب ببورسعيد، صباح اليوم؛ من أجل التواصل مع جموع الأخوات والاستماع إلى آرائهم حول آليات التطوير وتوضيح رؤية الجماعة، حول دور الأخت في الفترة القادمة في ظل التغيرات الخارجية والداخلية.

 

حضر المؤتمر جلال عبد السميع، مسئول المكتب الإداري للإخوان بالمحافظة، ونائبه الدكتور عماد صديق، والسيد التميمي، مسئول قسم الأخوات بالمحافظة.

 

وأكد الدكتور عماد صديق أهمية دور الأخت المسلمة داخل الجماعة، وأهمية أن تتمتع الأخت بالفهم الكامل الذي يجعلها قادرةً على فهم طبيعة الأجواء بعد ثورة 25 يناير في ظل سهام الشبهات التي تُرمى بها الجماعة في كل وقت، موضحًا أن الجو العام حاليًّا يستدعي أن يكون هناك تواصل بين جموع الأخوات من أجل إزالة أي شبهة قد تؤثر في سير العمل بالشكل المطلوب داخل الجماعة.

 

وشدد جلال عبد السميع، مسئول المكتب الإداري للإخوان بالمحافظة على دور المرأة داخل الجماعة، مؤكدًا أن فضيلة المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع دائمًا ما يؤكد أن المرأة داخل الإخوان أكثر من نصف المجتمع؛ لأنها هي من تتولى تربية النصف الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل