المحتوى الرئيسى

أزمة جديدة لـ"يحيى الجمل" في الإسكندرية

06/25 11:50

الإسكندرية:- انسحب الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء وعدد من المسئولين من اللقاء، الذي كان مقررا عقده بمقر نادي الاتحاد مساء الجمعة، بعد ازدياد حدة الهجوم عليه وتصاعد الهتافات ضده، التي فجرها تواجد إحدى الصحفيات، التي صاحبته في اللقاء، وكانت عضوة بلجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل.

وردد الحاضرون هتافات، منها: "بره.. بره.. بره"، بعد دخول الجمل للقاعة المقرر عقد اللقاء بها، فيما قال محمد خيرالله عضو الجمعية الوطنية للتغيير للجمل: "كيف تجلس بيننا وبجوارك عضوة بلجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، هو الحزب تم حله ولا لأ؟"، فثار الجمل على الحضور قائلا لهم: "على فكرة أنا بعرف برضه أعمل زيكم.. يا سلام".

وبينما قام عدد من الحضور بالوصول إلى المنصة، التي كان يجلس عليها الجمل، اضطر هو للانسحاب فورا والهروب من الباب الخلفي لنادي الاتحاد، حيث خرج في حراسة مشددة من الجيش والشرطة.

وواصل عدد كبير من جماعة الإخوان المسلمون تظاهرهم خارج النادي وأمام بوابته الرئيسية، مطالبين برحيل الجمل، الذي يرونه لا يحترم نتيجة الاستفتاء ويطالب بالدستور أولا.

فيما كان أعضاء جماعة الإخوان المسلمين يرفعون لافتات تطالب بإجراء الانتخابات التشريعية أولا قبل إقرار الدستور، حيث أغلقوا الطريق المؤدي إلى بوابة الدخول الرئيسية للنادي، مما حدا بالجمل للدخول من البوابة الخلفية، التي غادر أيضا منها بعد تصاعد الهجوم عليه مما دعا مسئولو النادي لإعلان إلغاء اللقاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل