المحتوى الرئيسى

يونغ "الزاهد" يسعى لتسطير التاريخ في "أولد ترافورد"

06/25 07:15

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

وضع أشلي يونغ المنتقل حديثاً إلى مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي، هدفاً أمام عينيه هو "تسطير التاريخ" وليس "جمع المال".

وكان أستون فيلا الإنكليزي أعلن الخميس انتقال جناحه الدولي البالغ من العمر 25 عاماً إلى "الشياطين الحُمر" بعقدٍ يمتد لخمس سنوات مقابل 16 مليون جنيه استرليني.

ويتقاضى يونغ من ناديه الجديد 120 ألف استرليني في الأسبوع، وهو ضعف راتبه الذي كان يحصل عليه في أستون فيلا.

ورغم أن اللاعب كان بإمكانه الحصول على راتبٍ أسبوعي أكبر من الرقم المذكور إذا ما وافق على الانتقال إلى مانشستر سيتي أو ليفربول، فإنه فضّل اللعب لـ"الفريق البطل الذي يُعطيه فرصةً أكبر لجني الألقاب"، حسبما صرّح لصحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية.

 

حلم الطفولة

وقال يونغ الذي حقق حلم طفولته باللعب لمانشستر يونايتد: "فرصة اللعب لواحدٍ من أكبر فرق العالم لا يُمكن رفضها. إنها فرصة لتسطير التاريخ هنا والفوز باللقب العشرين في تاريخ مانشستر يونايتد".

وحمل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي حققه مانشستر يونايتد الموسم الماضي الرقم 19.

وتابع: "بحثت عن هذه الفرصة منذ طفولتي وحصلت عليها الآن ولن أتركها تضيع من يديّ. كان بإمكاني أن أتقاضى راتباً أكبر لكنني أبحث عن التاريخ".

وكان يونغ الذي لعب 15 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا سجل خلالها هدفين، انضم إلى أستون فيلا في كانون الثاني/يناير 2007 قادماً من واتفورد، وخاض معه 190 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 38 هدفاً.

 

Comments

عاجل